رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا فريد شوقي تنضم لأبطال مسلسل المداح بطولة حمادة هلال رمضان 2023

حماده هلال - رانيا
حماده هلال - رانيا فريد شوقي

يواصل فريق عمل مسلسل المداح 3، التحضير للعمل، تمهيدًا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة للعمل تعاقدت مؤخرًا مع رانيا فريد شوقي لمشاركة حمادة هلال في بطولة الجزء الجديد الذي يحمل اسم أسطورة العشق.

 

 المداح أسطورة العشق، بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، وتواصل الشركة المنتجة للعمل التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في بطولة العمل.

 

وحلت رانيا فريد شوقي، مؤخرًا، ضيفة على قناة etc، وتحدثت عن والدها الملك فريد شوقي، وقالت عنه : والدي يستحق تكريم حقيقي، وحصل بالفعل على وسام من الرئيسين الراحلين جمال عبدالناصر والسادات، وكان يتمنى لقب فنان الشعب في فترة حكم الرئيس الراحل حسني مبارك، وتابعت : لا يمكن تجسيد شخصيته لأنها قد لا تنجح، شأنها شأن العديد من السير الذاتية التي لم تنجح باستثناء كوكب الشرق وأسمهان، وذلك يرجع إلى كتابة السيناريو التي لا تكون جيدة في كثير من الأحيان.

 

على جانب آخر، يواصل حمادة هلال التحضير لأكثر من عمل سينمائي، منهم فيلم تأليف كريم فهمي، وذلك بعد أن قرر عدم تقديم جزء جديد من فيلم حلم العمر، وصرح هلال مؤخرًا أنه كان من المقرر أن يقدم الجزء الثاني من الفيلم، ولكنه غير الفكرة تمامًا، بسبب رغبته في تقديم فيلم اجتماعي لايت مثل فيلم عيال حبيبة.

 

 

تم نسخ الرابط