رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد طرح البرومو .. كل ما تريد معرفته عن فيلم شلبي بطولة كريم محمود عبدالعزيز وروبي

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز - روبي

طرحت الشركة المنتجة لفيلم شلبي البرومو التشويقي الأول للعمل، تمهيدًا لطرحه خلال الفترة المقبلة، والفيلم من بطولة كريم محمود عبدالعزيز وروبي، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي. 

 

وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الكوميدية الرومانسية، كما يحتوي على عدد من الاستعراضات الموسيقية والأغاني، يغنيها كريم وروبي خلال الأحداث.

 

ويجسد كريم دور شاب اسمه شلبي يعمل في الملاهي، ويتقابل مع روبي، حيث يخوضان قصة حب سويًا مع تتابع الأحداث، ويحمل العمل العديد من المفاجآت، ويشارك في بطولته إلى جانب وروبي كل من بيومي فؤاد، سليمان عيد، وحاتم صلاح، مع العديد من ضيوف الشرف منهم نانسي صلاح. 

 

ويعد فيلم شلبي التعاون الرابع بين كريم محمود عبدالعزيز والمخرج بيتر ميمي، حيث تعاونا للمرة الأولى في الجزء الأول من مسلسل الاختيار، الذي عرض في رمضان 2020، وظهر خلاله كريم كضيف شرف، ثم قدما سويًا فيلم موسى العام الماضي 2021، وحقق نجاحًا لافتا في السينمات، وأخيرًا تعاونا سويًا في فيلم من أجل زيكو، الذي عرض مطلع العام الجاري، وحقق أعلى إيرادات في تاريخ كريم محمود عبدالعزيز، حيث اقترب من 30 مليون جنيه. 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم محمود عبدالعزيز تحضيراته للجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي، تمهيدًا لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما حقق الجزء الأول نجاحًا لافتًا وقت عرضه في مايو الماضي عبر منصة شاهد Vip، وشاركه في بطولته مصطفى خاطر، وضم العمل عدد من الفنانين منهم ميرنا جميل، محمد محمود عبدالعزيز، مي القاضي، سامي مغاوري، وعابد عناني، وكان من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد مرعي. 

 

أما روبي فحجزت مكانها في سباق دراما رمضان المقبل 2023 بمسلسل حضرة العمدة، وتجسد خلاله شخصية فتاة خريجة الجامعة الأمريكية وتعيش في القاهرة ولديها أصول صعيدية، وتجبر على قبول العمودية، وتشارك في بطولة المسلسل كل من إلهام شاهين، سميحة أيوب، بسمة، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، وأحمد بدير، ومن تأليف إبراهيم عيسى، إخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز. 

 

 

تم نسخ الرابط