رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادية الجندي : والدي كان متدين وأمي دخلتني الفن ولم تأت حتي الأن نجمة أقول أنها نادية الجندي

نادية الجندي
نادية الجندي

حلت نادية الجندي، أمس، ضيفة على الإعلامية أسما ابراهيم ببرنامجها حبر سري، المذاع على قناة القاهرة والناس، وتحدثت في الجزء الثاني من اللقاء عن أعمالها وحياتها الشخصية وكواليس دخولها مجال الفن.

 

وقالت نادية الجندي : عمري ما حسيت بالغيرة، ولم أشعر يوماً أني أتمنى تقديم دور قدمته فنانة غيري، لأني مؤمنة بأن الله يبعث لكل إنسان رزقه، ولا يمكن أن يأخذه غيره، وباركت لـ منى زكي على مسلسل لعبة نيوتن، لأني رأيت أنها قدمت دور جميل وأحب دائمًا أن أشجع زملائي.

 

وعن إمكانية تقديم سيرتها الذاتية في عمل فني والممثلة التي تقدم شخصيتها قالت : لا أحد يمكنه أن يقدم دور نادية الجندي في سيرتها الذاتية، ليست هناك نجمة من الممكن أن تكون هي نادية الجندي.

 

وعن والدتها قالت : فراق أمي لم يغير نظرتي للحياة، ولكني تألمت كثيرًا، وهي سبب دخولي الفن، وأنا كنت من عائلة محافظة ووالدي رجل متدين ويرفض دخولي الفن، لأن بنات العائلات لا يدخلن مجال الفن ولكن أمي أقنعته أني سأحافظ على نفسي برغم صعوبة الوسط، وأكدت له أنها لن تتركني وستذهب معي إلى الاستوديو أثناء التصوير وسأكمل دراستي وهذه كانت شروطه على الموافقة.

 

وأنهت قائلةً: كنت سمينة جدًا في طفولتي ولكي أستطيع دخول مجال الفن كان لابد أن أفقد وزني، وكانت هي التي تشرف على أكلي وعلمتني لعب الرياضة، ووقفت بجانبي وساندتني وساعدتني حتى تزوجت من عماد حمدي ولها دور كبير في حياتي، ولم ولن أنساها وحنان الأم وضع آخر.

 

تم نسخ الرابط