رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سميحة أيوب وبسمة تنضمان لمسلسل حضرة العمدة بطولة روبي والعرض في رمضان 2023

بسمة ـ روبي - سميحة
بسمة ـ روبي - سميحة أيوب

تستعد روبي لتصوير مسلسلها الجديد حضرة العمدة، والذي تنافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2023، من تأليف إبراهيم عيسى، إنتاج شركة فنون مصر للمنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

وعلم خبر أبيض، أن سميحة أيوب وبسمة تعاقدتا على المشاركة في مسلسل حضرة العمدة مع روبي، ومن المقرر أن تبدأ كل منهما تصوير مشاهدها خلال الفترة المقبلة.

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لبسمة مسلسل طير بينا يا قلبي، والذي تشارك في بطولته بجانب: ريم مصطفى، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام ،إسماعيل فرغلي، تأليف باسم على الخطيب، إسلام شتا، أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

 

وشاركت سميحة أيوب في الموسم الرمضاني الماضي 2022، من خلال مسلسل انحراف، بطولة: روجينا، لوسي، عبد العزيز مخيون، رانيا محمود ياسين، أحمد صفوت، ويزو، محمد لطفي، محمد كيلاني، أحمد فؤاد سليم، تأليف مصطفى شهيب، منتج فني أحمد عبد العزيز، وإخراج روؤف عبد العزيز.

 

أما روبي، فشاركت في الموسم الرمضاني السابق 2022 من خلال مسلسل رانيا وسكينة، بطولة مي عمر، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

 

كما ظهرت روبي كضيفة شرف في فيلم كيرة والجن، الذي يعرض الآن في السينمات، من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

 

 

تم نسخ الرابط