رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد تبدأ تصوير مسلسلها سيب وأنا أسيب في لبنان والعرض في 10 حلقات

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تواصل هنا الزاهد تحضيراتها لمسلسلها الجديد سيب وانا أسيب، الذي يمثل ثاني تجاربها في البطولة المطلقة بعد مسلسل حلوة الدنيا سكر الذي عرض لها في فبراير من العام الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه. 

 

وعلم خبر أبيض أن هنا ستبدأ تصوير أولى مشاهدها في مسلسل سيب وانا أسيب والذي يحمل اسم مؤقت، في منتصف شهر سبتمبر الجاري على أن تكون جميع المشاهد في لبنان، ويضم العمل العديد من الفنانين اللبنانين، وهو مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية. 

 

المسلسل من بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، مريهان حسين، عارفة عبدالرسول، ومحمود البزاوي، فيما تواصل الشركة المنتجة له إتمام التعاقدات مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان. 

 

فيما شارك هنا في بطولة مسلسل حلوة الدنيا سكر كل من محمد كيلاني، محمد الشرنوبي، محمود عبدالمغني، عمر الشناوي، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، وأحمد سلطان، واعتمد العمل على الحكايات منها ساندي كراش، الجريمة لا تفيد، المتخصصة، لا سحر ولا شعوزة، 9 خطوات لقلب الرجل، قولي لأحمد، لو كنت يوم أنساك، وأماني وتهاني، وكان من تأليف أيمن الشايب، محمد جلال، هند عبدالله، إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وجدير بالذكر أن هنا الزاهد يعرض لها حاليا في السينمات فيلم بحبك الذي تشارك في بطولته مع تامر حسني، مع عدد من النجوم منهم هدى المفتي، حمدي الميرغني، أحمد عزمي، مدحت تيخة، وسمر محمد متولي، والعمل من تأليف وإخراج تامر حسني. 

 

أيضا تواصل هنا تصوير فيلم مستر إكس، الذي يجمعها بزوجها أحمد فهمي في رابع تعاون فني بينهما، ويشارك في بطولة الفيلم محمد أسامة أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، فيما يشارك أكرم حسني بظهور خاص خلال الأحداث، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو يوسف، مي عمر، ريم مصطفى، وأمير شاهين، والعمل قصة أمانى التونسي، فكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

 

تم نسخ الرابط