رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عبدالرازق تجسد شخصية موظفة في بنك وتجمعها صداقة منذ الطفولة مع آدم وبيومي في فيلم جوازة بالعافية

غادة عبدالرازق -
غادة عبدالرازق - بيومي فؤاد - أحمد آدم

تعاقدت غادة عبدالرازق على فيلم جوازة بالعافية، الذي تشارك في بطولته مع أحمد أدم، وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل.

 

وعلم خبر أبيض أن غادة عبدالرازق تجسد ضمن أحداث الفيلم شخصية هدى، وهي فتاة تعمل في البنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي.

 

وقد كشف خبر أبيض منذ فترة عن نية غادة عبدالرازق العودة مرة أخرى إلى المسرح، بعمل من إخراج عادل عوض، ومن المفترض أن تعرض في موسم الرياض القادم.

 

كما تنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم حفلة 9، الذي تقوم ببطولته، وتجسد من خلاله شخصية راقصة باليه معتزلة، ولكنها تتعرض للعديد من المواقف، ويشاركها البطولة طارق لطفي، أحمد وفيق، محمود البزاوي، طارق صبري، نهال عنبر، وكمال أبو رية، إنتاج شركة الربيع للإنتاج الفني.

 

جدير بالذكر أن بيومي فؤاد يواصل تصوير أكثر من عمل سينمائي منهم فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، بطولة نيللي كريم وإخراج عمر هلال وإنتاج محمد حفظي، ويشاركهما في العمل محمد فراج، محمد عبدالعظيم، أمير العجمي، كما لم يتبق له إلا يومين تصوير وينتهي من تصوير فيلم مغامرات كوكو، إخراج إسماعيل فاروق والذي يقدم من خلاله شخصية دكتور بيطري ولكنه يهتم بالحيوانات لدرجة كبيرة، كما أنه تعاقد مؤخرًا على المشاركة في فيلم رهبة بطولة أحمد الفيشاوي، إنتاج أيمن يوسف.

 

وشارك في موسم رمضان الماضي في ثلاث أعمال منها الاختيار، وجسد شخصية سعد الكتاتني، والعمل كان من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز وأحمد عز، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، ومسلسل الكبير أوي 6، وظهر بشخصية الدكتور ربيع التي تعلق بها الجمهور منذ عرض أول جزء للمسلسل عام 2010، ومسلسل المشوار، بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

 

 

تم نسخ الرابط