رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل أيام من عرضه .. أبرز 5 معلومات عن مسلسل وعد إبليس بطولة عمرو يوسف

عمرو يوسف
عمرو يوسف

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل وعد إبليس من بطولة عمرو يوسف البرومو التشويقي للعمل منذ أسابيع، على أن يتم طرحه خلال الفترة المقبلة عبر منصة شاهد Vip، والعمل من إخراج الإنجليزي كولين تيج.

 

والمسلسل ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب التشويقي، وتدور أحداثه حول رجل يدعى إبراهيم، يجسده عمرو يوسف ويبيع روحه لإنقاذ المرأة التي يحبها، مما يجعله يتحالف مع الشيطان ويبيع روحه له، ويدخل في العديد من الصراعات النفسية بداخله بين الخير والشر، ويعمل عمرو يوسف مدير مجموعة شركات تسويق عقاري ومتزوج من عائشة بن أحمد، التي تلعب مها أبو عوف دور والدتها، ويملك مراد مكرم الشركة التي يعمل بها عمرو، كما تعمل مريم الخشت كموظفة بها.

 

تجسد رزان مغربي شخصية شيطان ضمن أحداث العمل، وهي التي ستكون في مواجهة إبراهيم أو عمرو يوسف خلال الأحداث.

 

والعمل قد تم تغيير اسمه من العقد إلى وعد إبليس، ثم وعد شيطان، قبل أن تستقر الشركة المنتجة على طرحه باسم وعد إبليس، ومن المقرر بدء عرضه عبر شاهد خلال الأيام المقبلة في مطلع شهر سبتمبر. 

 

المسلسل مكون من 6 حلقات و70 % من مشاهدة باللغة العربية والـ 30 % الآخرين باللغة الإنجليزية، وتم تصويره في 75 يومًا بين أكثر من موقع تصوير منهم الأهرامات بالجيزة وشوارع القاهرة.

 

وانتهى صناعه من تصوير كافة مشاهده في ديسمبر الماضي 2021، قبل أن يدخل في غرف المونتاج والمكساج والجرافكيس، حيث احتاج إلى العديد من المؤثرات البصرية لاحتوائه على مشاهد الرعب والسحر والشعوذة. 

 

مسلسل وعد إبليس من بطولة عمرو يوسف، الأمريكية باولا باتون، عائشة بن أحمد، فتحي عبدالوهاب، مها أبو عوف، محمد إبراهيم يسري، مراد مكرم، مريم الخشت، أحمد مجدي، أحمد الرافعي، خالد كمال، ومعتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف منهم نيللي كريم ورزان مغربي، وهو من إخراج كولين تيج.

 

 

تم نسخ الرابط