رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بـ 25 ألف جنيه .. أسعار تذاكر وتفاصيل حفل راغب علامة في العلمين الجديدة يوم 25 أغسطس

راغب علامة
راغب علامة

يستعد راغب علامة لـ إحياء حفل غنائي كبير في الساحل الشمالي ضمن حفلات صيف 2022، وذلك يوم 25 من شهر أغسطس الجارى في مدينة العلمين الجديدة.

 

وكشفت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر، والتي جاءت كالتالي : الفئة الأولى Bar Standing بسعر 800 جنيه، أما عن الفئة الثانية High Table  فجاءت بسعر 6000 جنيه وهي عبارة عن طاولة تضم 6 أفراد، أما عن الفئة الثالثة Lounge فجاءت بسعر 25000 جنيه وهي عبارة عن طاولة تضم 10 أفراد.

 

ومن المقرر أن يقدم راغب علامة خلال الحفل مجموعة من أغنياته القديمة التي اشتهر بها مثل: نسيني الدنيا، قلبي عشقها، طب ليه، بالإضافة لأغنياته الجديدة مثل: استمارة 6، اللي باعنا.

 

وطرح راغب علامة مؤخرا أغنيته استمارة 6، من كلمات نادر عبد الله، ألحان محمود الخيام، توزيع توما، والفيديو كليب من إخراج زياد خوري.

 

وكان راغب علامة حل ضيفا على قناة سكاي نيوز عربية ببرنامج شاهد سكاي، على هامش إحيائه حفلا بقبرص ضمن موسم حفلات عيد الأضحى، وكشف خلال اللقاء بعض الأسرار عن حياته وبداياته، وقال إنه واجه صعوبات عديدة، حيث عمل كفني في صيانة التكييفات في العراق بعمر 14 عاما بسبب معاناة أهله من حالة مادية صعبة في هذا الوقت، وكان يعمل بدون تناول طعام توفيرا للنفقات.

 

وأضاف : تعرضت لسياسة الاحتكار الفني من بعض شركات الإنتاج الموسيقي والقنوات الفضائية، والتي حاربتني ولكني واجهتها لسنوات طويلة، لأنني أرفض هذه السياسة في الفن وأفضل الحرية، وانتهيت من تصوير أغنية جديدة بتقنية الميتافيرس مؤخرا.

 

 

تم نسخ الرابط