رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في القلعة بـ 20 جنيه وفي الساحل بـ 3500 جنيه .. تفاصيل حفل عمر خيرت في العلمين الجديدة

عمر خيرت
عمر خيرت

يحيي الموسيقار عمر خيرت حفل جديد في الساحل الشمالي وتحديدًا بمدينة العلمين الجديدة، وذلك يوم الجمعة الموافق 19 أغسطس الجاري. 

 

وكشفت الشركة المنظمة للحفل عن أسعار التذاكر، والتي تنوعت بين أربعة فئات، الأولى فئة silver بـ 750 جنيه، والثانية Gold بـ 1500 جنيه، والثالثة Platinum بـ 2500 جنيه، والرابعة والأخيرة فئة VIP بـ 3500 جنيه، ومن المقرر أن يقدم الموسيقار الكبير خلال الحفل عدد كبير من أفضل المقطوعات التى يطلبها منه الجمهور باستمرار.

 

وبعيدا عن حفل الساحل، فمن المقرر أن يحي عمر خيرت حفلا ضمن حفلات الدورة الـ 30 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، فيما جاءت أسعار التذاكر بـ 20 جنيها فقط.

 

وتأجل افتتاح الدورة الـ30 للمهرجان، حدادا على أرواح حادث كنيسة أبو سيفين بالجيزة، حيث كان من المقرر افتتاح المهرجان يوم الأحد الماضي.

 

ومن ناحية أخرى، سبق وتواصل خبر أبيض مع الموسيقار عمر خيرت ليبدي رأيه في شهرة أغاني الـ راب، وصعود مطربيها مؤخرًا فقال : في الحقيقة هذه الحالة ما هي إلا تقليد أعمى للموسيقى الغربية والأمريكية، وأرى أن فترة استمرارها على الساحة لن تطول.

 

وعن الكلمات المُسفة واللغة المتدنية التي يستخدمها بعضهم في أغانيه قال : بالتأكيد هذا لا يليق، ولن يعِش أيضًا، الفن يجب أن يكون راقيًا، ويليق بتاريخنا الموسيقي، أما الإسفاف واستخدام مفردات غريبة على فننا، فهذا ما يجب التصدي له.

 

 

تم نسخ الرابط