رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف سلامة : أبدأ تصوير مسلسل الدفعة مع طارق لطفي أول أغسطس

طارق لطفي - شريف
طارق لطفي - شريف سلامة

حقق شريف سلامة في الموسم الرمضاني السابق نجاح كبير من خلال تقديمه مسلسل فاتن أمل حربي، والذي جسد خلاله شخصية سيف، وكان من بطولة نيللي كريم، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

 

وقال شريف سلامة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : حاليًا أواصل التحضير لمسلسل الدفعة الذي يجمعني مع طارق لطفي، ومن المفترض أن نبدأ تصويره أول أغسطس المقبل، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال التشويقية، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه.

 

وينتظر شريف سلامة في الفترة الحالية عرض مسلسل ورق التوت، والذي يجسد خلاله شخصية مروان المخرج، والعمل من تأليف سمر طاهر وإخراج حسام علي، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

 

 مسلسل فاتن أمل حربي، شارك شريف في بطولته مع نيللي كريم، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، فادية عبدالغني، والطفلتان فيروز عبدالله وريتال ظاظا، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

جدير بالذكر أن طارق لطفي قدم في موسم رمضان 2022 مسلسل جزيرة غمام تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وشاركه البطولة كل من فتحي عبدالوهاب ومي عز الدين وأحمد أمين، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية.  

 

تم نسخ الرابط