رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. نضال الشافعى : هانى سلامة كلمة السر فى نجاح مسلسل ملف سرى وفرحت برد فعل الناس

نضال - هاني
نضال - هاني

شارك نضال الشافعي في سباق دراما رمضان الماضي، بأكثر من عمل حيث ظهر في أحداث مسلسل دايمًا عامر مع مصطفى شعبان، ومسلسل حبر سري مع هاني سلامة، ومن تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

 

وقال نضال الشافعي عن دوره في تصريح خاص لكاميرا خبر أبيض : فخور لمشاركتي في ملف سري مع هاني سلامة، وبشكر كل اللي دعموني في المسلسل من أول ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز والمخرج حسن البلاسي، ومحمود حجاج المؤلف، وتابع : الموضوع كان صعب لأن دور شاكر كان مركب وفي تفاصيل كتيرة وبالنسبالي كان دور صعب وتقيل قوي، وفرحت برد فعل الناس.

 

وتابع : بشكر هاني سلامة لأنه على المستوى الإنساني طيب جدًا وكان كلمة سر نجاح العمل وواثق في نفسه جدًا، وشعرت بالراحة النفسية لأن معظم مشاهدي كانت معاه.

 

ملف سري بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، إدوارد، عائشة بن أحمد، مادلين طبر، نضال الشافعي، دنيا عبدالعزيز، إيهاب فهمي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

وتدور أحداث مسلسل ملف سري في إطار اجتماعي أكشن تشويقي حول جريمة قتل تنتج عن تصفية حسابات بين عائلة هاني وعائلة المالكي التي ينتمي إليها رجل الأعمال الفاسد يوسف المالكي الذي يلعب دوره ماجد المصري، ويحقق هاني في جريمة القتل.

 

شاهد الفيديو التالي …    

 

 

تم نسخ الرابط