رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد محي : أول بنت حبيتها كانت أطول مني والناس شايفة المطربين مليونيرات

محمد محي
محمد محي

تحدث محمد محي عن علاقته بوالدته، والعديد من الأمور الشخصية في الجزء الثاني من لقائه مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامج كلام الناس، المذاع على قناةmbc  مصر.

 

وقال محي : ليس لدي أي مواصفات للفتاة التي أحبها، وأتمنى أن يكون التفاهم هو الأساس وهذا يتطلب وقت كبير، وتابع : أول حب في حياتي كانت طويلة جدًا وأطول مني بكثير، وكان أصدقائي يتعاملون مع الأمر بسخرية، وكثيرًا لا أصرح بحبي وأكتفي بالحب من طرف واحد، وذلك منذ أن كنت طفلًا.

 

وأضاف : في الجامعة أحببت بنت من طرف واحد، وصنعت لها أغاني كثيرة، وكنت بمشي أغني في الشارع وأعيش قصة الحب بمفردي، وأنا جوزائي متطرف أحب بشدة وبداخلي شخصيتين ودا اللي موقف سوقي، أحب بشدة ولا أكره.

 

وأضاف : والدتي كانت أكبر داعم في حياتي وهي كل شيء لي ومدرسة بالنسبة لي ومثقفة جدًا، وأعظم ثروة تركتها لي مكتبة ضخمة جدًا، بها كتب ومراجع في شتى المجالات، ولم أرى أكبر منها سوى مكتبة بهجت قمر، أراها أكبر مكتبة رأيتها في حياتي تشبه المتحف.

 

وأنهى حديثه قائلًا : كنت في صغري أعطي فرص كثيرة لمن حولي، وذلك بسبب طيبتي الشديدة، ولكن حاليًا أصبحت أعطي فرصة مرة أو اثنين فقط، والناس شايفة المطربين مليونيرات ودا مش حقيقي.

 

 

تم نسخ الرابط