رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المخرج محمد دياب : حضرت لمسلسل Moon Knight في 8 شهور وظهور أحمد داش كبلطجي طبيعي

خبر ابيض

خاض المخرج محمد دياب أولى تجاربه الإخراجية في هوليوود، من خلال مسلسل Moon Knight إنتاج شركة مارفال العالمية، ويشارك في العمل عددا من المصريين أبرزهم أحمد داش، حازم إيهاب، أنطونيا صليب، كريم الحكيم، وزيزي داغر، والموسيقار هشام نزيه.

 

وقال دياب عن هذه التجربة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : كنت أحلم بالعمل في هوليوود منذ سنوات، وتعلمت اللغة الإنجليزية من شغفي بمشاهدة أفلام هوليوود، وكنت أرغب أن تصل أعمالي الفنية إلى شريحة كبيرة من الجمهور وذلك ماوجدته في هوليوود، حيث أقيم بأمريكا منذ 3 سنوات.

 

وتابع : عُرضت عليّ أعمال عديدة قبل Moon Knight ولكني رفضتها جميعًا، ووافقت على Moon Knight وعرضت رؤيتي على شركة مارفال وأقمنا العديد من الاجتماعات، واستمر التحضير للعمل 8 شهور، لأن في هوليوود يهتمون بكل تفاصيل العمل حتى تبدأ التصوير وأنت جاهز تمامًا ولا مجال في تغيير أي شيء تم الاتفاق عليه.

 

وأضاف : التجربة بها رهبة شديدة بالتأكيد، لكنني أحب التحدي في عملي، وكنت أتمنى أن يخرج المسلسل بأفضل صورة ويكون الأفضل في سلسلة مارفال وقت عرضه، حيث لم يكفيني أن أصبح أول مخرج مصري يتعاون مع شركة عالمية بحجم مارفال، وردود الأفعال حول العمل أسعدتني كثيرًا.

 

وعن المصريين في المسلسل، تابع : كنت حريص على الاستعانة بالمواهب المصرية لأن العمل يحتوي على قصة تُسرد في مصر، لذلك يتم تقديمه بثقافتنا المصرية، والأجانب انبهروا بالموسيقى المصرية.

 

واستكمل : أحمد داش موهبة رائعة وطبيعي أن يظهر بشخصية البلطجي، لأنه تابع لـ إيثان هوك بطل العمل الذي يلعب دور شرير في الأحداث وله اتباعه في جميع أنحاء العالم.

 

 

تم نسخ الرابط