رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف إكرامي : لم أتسبب في ترك رمضان صبحي للأهلي وأجمل أيامي كانت فيه

شريف اكرامي - رمضان
شريف اكرامي - رمضان صبحي

حل شريف إكرامي أمس، ضيفًا على الإعلامية ياسمين عز، في برنامج كلام الناس، المذاع على قناة mbc  مصر، وتحدث عن تركه للنادي الأهلي وتعامله مع الجمهور وعن رمضان صبحي.

 

وقال إكرامي : لا أغضب من وصفي بالفيلسوف، ولكن أتقبلها على حسب طريقة قولها هل هي مدح أم تهكم، وقيل عني وحش أفريقيا والكرة أعطتني الشهرة وحب الناس والأموال ونجوميتي صنعت في النادي الأهلي، وقضيت به أجمل أيام عمري.

 

وتابع : تركت النادي الأهلي لأنه كان قرارًا حتميًا في هذا التوقيت، وشعرت أني قدمت دوري على أكمل وجه سواء لعيب أو كابتن فريق، والمرحلة القادمة لم تكن مرحلتي، ولم يبعدني أحد بل كان قراري وحدي، وكنت حريصًا على طريقة خروجي بشكل راقي تقبله الجمهور بإيجابية، ووصلت قراري عن طريق تويتر لأني كنت لاعب حر حينها.

 

وأضاف : أنا أكره أسلوب الاستعطاف للجمهور، وأشعر أنه أسلوب تسول، وأستطيع فهم نظرة الجمهور لي، رمضان صبحي سنه صغير لكن له عقلية ولست سبب تركه للأهلي لصالح بيراميدز، وهو يستطيع أخذ قراره بمفرده، ورمضان انضم لبيرامدز بعد اتفاقي بـ 8 شهور، ولي أسبابي وله أسبابه التي بنى عليها قراره، وهو الوحيد الذي يستطيع قولها، وقراري في ترك الأهلي مناسب ولست نادمًا عليه.

 

 

تم نسخ الرابط