رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماندو العدل : مشروع فاتن أمل حربي بدأ فيلم وإبراهيم عيسى كان خايف من فكرة تحويله لمسلسل

نيللي كريم - ماندو
نيللي كريم - ماندو العدل - أبراهيم عيسي

كشف المخرج ماندو العدل كواليس العمل على مسلسل فاتن أمل حربي، والذي يعرض في المارثون الرمضاني الحالي، وتسبب في جدل كبير منذ عرضه بسبب القضية التي يتبناها وهي أزمة المطلقات في مصر مع قانون الأحوال الشخصية.

 

وقال ماندو العدل في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أنا صاحب فكرة المسلسل، وكنت عايز أقدمها في البداية في فيلم سينمائي، وبعد انتهائنا من فيلم صاحب المقام، عرضت على الكاتب إبراهيم عيسى الفكرة وبالفعل وافق، ثم بعدها انشغلنا في التحضيرات الخاصة بفيلم شكوكو.

 

وتابع: بعدها اتفقت مع العدل جروب ونيللي كريم على مسلسل، وقتها عرضت على الكاتب إبراهيم عيسى تحويل الفكرة إلى مسلسل، ورحب بالأمر لكنه كان خائفًا لأنها المرة الأولى التي يكتب فيها مسلسل.

 

وعبر العدل عن سعادته بالتعاون مع فريق العمل الخاص بالمسلسل، مضيفًا : كل كاست العمل اشتغل مع بعض قبل كده، وكلهم عارفني وعارفين طريقة شغلي، والعدل جروب بيتي ودعموني لحد ما بقيت مخرج معروف في السوق.

 

وأشار أنه دائمًا يحب تقديم الموضوعات التي تحمل رسالة أو قضية تهم المواطن المصري، ويفضل التعبير عن هذه القضايا من خلال أعماله، قائلًا : دائمًا أحاول العمل مع كتاب لديهم وجهة نظر وخبرة وثقافة.

 

مسلسل فاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، خالد سرحان، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، فادية عبدالغني، والطفلتان فيروز عبدالله وريتال ظاظا، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

 

تم نسخ الرابط