رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض رشوة 20 مليون جنيه على هاني سلامة ومحاولة اغتياله مع خطيبته في مسلسل ملف سري

هاني سلامة - رحمة
هاني سلامة - رحمة حسن

عرضت منذ ساعات قليلة، الحلقة الأولى من مسلسل ملف سري من بطولة هاني سلامة وماجد المصري، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

 

وشهدت الحلقة الأولى اتهام عائلة المالكي في قضايا الفساد وغسيل الأموال، والتي ينتمي إليها يوسف المالكي ويجسد دوره ماجد المصري، ونجله شريف الذي يلعب دوره محمود حجازي، ومن المفترض أن يحقق هاني سلامة الذي يلعب دور المستشار يحيى عز الدين في هذه القضايا، ويرسل إليه أوراق تدين عائلة المالكي وتؤكد اتهامهم بالفساد، مما يوقع المستشار يحيى في عدة مشكلات، ويأتيه عرضًا برشوة بمبلغ 20 مليون جنيه مقابل أن يحكم لصالح عائلة المالكي.

 

ويقوم المستشار بضرب صاحب الرشوة بقوة ويطلب له الشرطة، ويتقابل بعدها مع خطيبته رحمة حسن ويفاجئها بحفل عيد ميلادها أمام الشركة التي تعمل بها، ويستقلا سويا سيارته ويتلقى هاني سلامة اتصالًا من عائلة المالكي يخبره بأن السيارة على وشك الانفجار، ويهرب منها هو وخطيبته وتنفجر السيارة بالفعل.

 

ومسلسل ملف سري من بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، إدوارد، عائشة بن أحمد، مادلين طبر، نضال الشافعي، دنيا عبدالعزيز، إيهاب فهمي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط