رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد الشرنوبي : دوري مهم فى مسلسل فاتن أمل حربى ويارب نقدر نغير حاجة في المجتمع

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

يواصل صناع مسلسل فاتن أمل حربي تصوير العمل المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل، من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، ومحمد الشرنوبي، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

وقال الشرنوبي عن العمل في مداخلة هاتفية ببرنامج من مصر الذي يقدمه عمرو خليل على قناة cbc : سعيد جدا لمشاركتي في مسلسل فاتن أمل حربي مع نيللي كريم، لأنه عمل هام للغاية، ودوري مهم جدا به وجديد علي، وجميع صناعه يجتهدون في مشاهدهم ليخرج إلى النور بأفضل صورة ممكنة.

 

واستكمل : المسلسل يناقش قضية مطروحة في الواقع، ويارب نقدر نغير حاجة في المجتمع، وبحب أشارك في أعمال قريبة لقلبي زي المسلسل ده، وهو من إنتاج العدل الجروب اللي اشتغلت معاهم 8 أعمال، ويارب الناس تتبسط من العمل ده.

 

ويجسد محمد الشرنوبي خلال أحداث العمل شخصية مفتي في الأزهر، يواجه العديد من المواقف التي يبدي به آرائه، كما تجمعه مشاهد رئيسية عديدة مع بطلة العمل نيللي كريم، وذلك بعد اعتذار أحمد حاتم عن الدور بسبب ظروف سفره في الفترة الماضية.

 

ويناقش مسلسل فاتن أمل حربي المشاكل التي تقع بين الزوجين وتنتهي بالطلاق، وإقامة الدعاوى القضائية بالمحاكم، ومطالبة الزوجة بحقوقها، كما يستعرض العمل العديد من القضايا الاجتماعية التي تخص المرأة، ويشارك في بطولته كل من هالة صدقي، خالد سرحان، محمد التاجي، فادية عبدالغني، حاتم صلاح، وجيلان علاء.

 

 

تم نسخ الرابط