رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الكبير أوي 6 وشغل عالي ورانيا وسكينة وفي بيتنا روبوت 2 ومكتوب عليا .. صراع الكوميديا في رمضان 2022

الكبير أوي 6 - شغل
الكبير أوي 6 - شغل عالي - في بيتنا روبوت 2 - رانيا وسكينة- م

يواصل صناع مسلسلات رمضان التصوير في الفترة الحالية من أجل الانتهاء من العمل في أسرع وقت، لكي تبدأ عملية مونتاج الحلقات الأولى من المسلسلات لكي تكون جاهزة للعرض، ويشهد الموسم الدرامي هذا العام منافسة العديد من الأعمال الكوميدية على لقب الأفضل في رمضان.

 

وتضم قائمة الأعمال الكوميدية أكثر من 5 مسلسلات منها الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، بطولة أحمد مكي، ومن إخراج أحمد الجندي، والذي يواصل مكي من خلاله مغامرات الكبير وشقيقيه جوني وحزلئوم، ومسلسل شغل عالي الذي يقوم ببطولته شيرين رضا وفيفي عبده وإخراج مرقس عادل، وتؤسسان خلال الأحداث مؤسسة للانتقام من الرجال سواء المتحرش أو الذي يقوم بمعاملة زوجته بطريقة غير لائقة وذلك في قالب كوميدي اجتماعي مثير.

 

كما تواصل مي عمر تصوير مسلسلها الجديد رانيا وسكينة، الذي يجمعها مع روبي وتدور أحداثه حول سيدة غنية وأخرى فقيرة وتجمعهم علاقة صداقة ويتم توريطهم في العديد من الأمور، ويشاركهما البطولة أحمد خالد صالح، صبا الرافعي، أحمد كرارة، سليمان عيد، أوتاكا، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

 

أما أكرم حسني يشارك في السباق الرمضاني من خلال مسلسل مكتوب عليا، والذي تدور أحداثه حول تعرضه لمادة سحرية غريبة، تجعله يرى على جسمة كل الأشياء التي سوف تحدث له خلال اليوم، والعمل من تأليف إيهاب بليل وإخراج خالد الحلفاوي.

 

كما يعرض في رمضان الجزء الثانى من مسلسل في بيتنا روبوت، تُستكمل في الجزء الثانى بظهور روبوت جديد اسمه متين، وهو من صناعة زميل يوسف -هشام جمال- في الشركة التي يعمل بها، ويدخل في منافسات قوية من الروبوتين الأساسين لذيذ، الذي يقدم دوره عمرو وهبة، وزومبا الشخصية التي تقدمها شيماء سيف، تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي، وإخراج هشام جمال.

 

 

تم نسخ الرابط