رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد سلام يخوض أولى بطولاته المطلقة في السينما برعاية المنتج أحمد السبكى 

محمد سلام
محمد سلام

حقق محمد سلام نجاحات كبيرة خلال السنوات الماضية، من خلال الأدوار الكوميدية التي قدمها في السينما والدراما، وأصبح أحد أبرز الفنانين الذين يتم الاستعانة بهم في الاعمال الكوميدية على مدار السنوات الأخيرة.

 

وعلم خبر أبيض أن سلام يخوض أولى بطولاته المطلقة في السينما خلال الفترة المقبلة، حيث تعاقد مؤخرًا مع المنتج أحمد السبكى على بطولة فيلم جديد يبدأ تصويره بعد رمضان المقبل، ويجرى حاليًا الاستقرار على كافة التفاصيل الخاصة بالعمل والاتفاق مع الفنانين المقرر مشاركتهم في بطولة الفيلم.

 

ومن ناحية أخرى يصور محمد سلام حاليًا مسلسل الكبير أوى 6 المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والعمل بطولة أحمد مكى، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، رحمة أحمد ومحمد أوتاكا، مع الاستعانة بضيف شرف في حلقتين ضمن أحداث العمل، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

 

ويعرض لـ سلام حاليًا في السينمات فيلم حامل اللقب بطولة هشام ماجد، دينا الشربينى، أحمد فتحى، ليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت ومحمد كيلانى، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحى، حيث طرح الفيلم في شهر فبراير الماضي وحقق إيرادات تخطت 10 مليون جنيه حتى الآن.

 

 

تم نسخ الرابط