رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حماده هلال : بحب فيلم عيال حبيبة أكتر من فيلم العيال هربت وندمان على أغنية مسطول

حماده هلال
حماده هلال

حل حماده هلال ضيفاً على برنامج حبر سري الذي تقدمه أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، وتحدث عن كواليس أعماله الفنية، وكشف أسراراً عن حياته الشخصية، والأعمال المفضلة له، كما اعترف بالعديد من الأمور التي ندم عليها خلال مسيرته الفنية.

 

وقال حماده : أعتز بكل أعمالي الفنية التي قدمتها، وبالتأكيد منها الناجح ومنها الذي لم يحقق النجاح المتوقع، لكنني تعلمت منها فيما بعد، واعتبرها صفحات أقوم بطويها وأنظر إلى الأمام، وتابع : بحب فيلم عيال حبيبة أكتر من فيلم العيال هربت، وحقق نجاح كبير عندما عرض، وندمت على كوبليه دي عيلة واطية ونصابة في أغنية مسطول، وكنت أغير كلماتها وأقول دي ناس كلها طيابة، بس هي أغنية ناجحة وبحبها ولايقة في السياق الدرامي للفيلم.

 

وأضاف : أرى أن محمد حماقي من أنجح المطربين، ويتبع خطوات ثابتة في مسيرته، ويصب تركيزه على الغناء فقط لذلك يمكنه الإستمرار في النجاح لأطول فترة ممكنة، وعمرو دياب عندما شعر أن التمثيل قد يعيقه في مسيرته الغنائية الناجحة جدا ابتعد عنه.

 

واستكمل : لا أقتنع بلقب نمبر وان، لكنني أعمل وأترك الجمهور يتحدث عن أعمالي، وإذا وضعوني في مكانة خاصة عندهم من الحب أو تعلقوا بعمل لي فذلك يمثل الرضا بالنسبة لي، وأحب التنوع في الأغاني التي أقدمها.

 

 

تم نسخ الرابط