رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد زاهر : سعيد بنجاح مسلسل سوشيال وتصدره التريند ولن أتراجع عن البطولة المطلقة

أحمد زاهر
أحمد زاهر

بدأ عرض مسلسل سوشيال لـ أحمد زاهر علي قناة الحياة في فبراير الماضي، وهو من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ونجح في تصدر مؤشرات البحث علي جوجل.

 

وعلق أحمد زاهر على رودو أفعال الجمهور على العمل وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد جدا بها، والحمدلله تعبنا جدا في المسلسل والناس مبسوطة بيه، وتصدر تريند جوجل.

 

وأضاف : المسلسل مختلف واللي ميزه إنه واقعي جدا، وبيناقش قضية مهمة جدا وهي مخاطر السوشيال ميديا في حياتنا، وإزاي بتقدر تغير حياة المستخدمين بشكل ملحوظ.

 

مسلسل سوشيال بطولة : أحمد زاهر، فرح الزاهد، ميرنا نور الدين، جيهان خليل، عبدالعزيز مخيون، تامر فرج، عابد عناني، إسلام حافظ، مطرب الراب شاهين، ويجسد أحمد زاهر خلال أحداث العمل شخصية الصحفي شهاب، وهو يعمل في قسم الحوادث، ويمر بالعديد من الضغوطات النفسية، ويدخل في العديد من المشاكل التي تحول شخصيته تمامًا، ويناقش المسلسل مخاطر السوشيال ميديا في حياتنا.

 

وعن فيلمه الجديد فارس قال زاهر : فاضل يوم تصوير وإن شاء الله يتم عرض الفيلم في الفترة المقبلة.

 

ويغيب أحمد زاهر عن المنافسة في موسم رمضان 2022، وذلك بعد نجاحه الكبير في مسلسل البرنس مع كوكبة من النجوم ومنهم : محمد رمضان، روجينا، نور، إدوارد.

 

وكشف أحمد زاهر عن سبب غيابه عن رمضان 2022 وذلك في تصريح خاص لـ خبر أبيض وقال : اتعرض عليا أعمال كتير ولكنها لا تناسبني، كما أني لن أتراجع عن أدوار البطولة المطلقة.

 

 

تم نسخ الرابط