رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أوس أوس : كنت مرشحا لمشاركة الزعيم في مسلسل أستاذ ورئيس قسم وتعلمت منه قوة الرفض

عادل إمام - أوس أوس
عادل إمام - أوس أوس

حل أوس أوس ومحمد ثروت ضيفين على برنامج أحلى كلام، الذي يقدمه أحمد فهمي عبر قناة الحياة، وتحدثا عن كواليس مشاركة الزعيم عادل إمام في أعماله الفنية، وكشفا عن أبرز المواقف الكوميدية مع الزعيم خلال التصوير.

 

وقال أوس أوس : كنت مرشحا للمشاركة في مسلسل أستاذ ورئيس قسم مع الزعيم في رمضان 2015، وكنت سأظهر في مشهد واحد، فيما كان لـ محمد عبد الرحمن توتة وعلي ربيع الكثير من المشاهد معه، وكان يروون لي مدى التزامه ورهبة الوقوف أمامه، وتابع : كنت متوتر جدا قبل المشهد حتى أبلغونى أن المشهد تم إلغاؤه، وشعرت بالحزن والفرح في ذات الوقت بسبب رهبته.

 

واستكمل : الزعيم فنان كبير جدا، وأكبر نصيحة تعلمتها منه هي قوة الرفض، ولابد أن تسمع جيدا من الكل كما يجب أن تكون على دراية بلغة الشارع حاليا، وأن تحرص على النزول إليه لمعايشة أحوال الناس بنفسك.

 

في حين روى محمد ثروت كواليس عمله مع الزعيم، وقال : المخرج رامي إمام رشحني لدور في مسلسل مأمون وشركاه مع الزعيم عادل إمام، وأبدى الزعيم إعجابه الشديد بأدائي، وقال لرامي بعد انتهاء مشهد جمع بيننا : جبته منين ده؟ ده عفريت، وتفاجأت أن دوري كان كبيرا أكثر مما توقعت، وأفتخر بالوقوف أمام الزعيم.

 

 

تم نسخ الرابط