رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

معالي ماما و11 ـ 11 يتذيلان القائمة .. تعرف على أقل الأفلام تحقيقًا للإيرادات في 2022

بشري - إياد نصار
بشري - إياد نصار

شهدت الفترة الماضية عرض عدد من الأفلام في موسم منتصف العام، والتي تنافست على الإيرادات في شباك التذاكر، ونجحت عدد من هذه الأعمال في تحقيق إيرادات عالية، بينما فشلت أخرى في تحقيق الإيرادات المقبولة. 

 

ويأتي فيلم معالي ماما لـ بشري، في ذيل القائمة حيث تجاوزت إيراداته حاجز الـ 200 ألف جنيه بصعوبة، وذلك بعد أسبوعين من عرض الفيلم في دور السينما، والعمل من بطولة بشرى، محمد جمعة، والأطفال نور إيهاب، سولي، ياسين، إلى جانب سليمان عيد، شيماء سيف، وهو من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أحمد نور، ويناقش الفيلم طبيعة عمل المرأة، والمشاكل التي تواجهها المرأة في مجتمعنا، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

 

بينما حقق فيلم 11:11 لـ إياد نصار وغادة عادل إيرادات وصلت إلي 2 مليون جنيه، وشارك في بطولته كل من محمد الشرنوبي، عمر الشناوي، نور إيهاب، هند عبدالحليم، معتز هشام، من تأليف ياسر عبدالباسط، وإخراج كريم أبو زيد.

 

وتدور أحداث الفيلم حول المحامي إياد نصار الذي يعاني من مشكلات في حياته وعمله، تدفعه إلى محاولة الانتحار، وغادة عادل متزوجة من شاب يصغرها في السن وتلجأ إلى عمليات الحقن المجهري بسبب رغبتها في الحمل، في إطار من الغموض والإثارة.

 

كما وصلت إجمالي إيرادات فيلم تماسيح النيل لـ مصطفي خاطر إلى 3 مليون جنيه، ويشارك في بطولة الفيلم كل من خالد الصاوي، كريم عفيفي، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، هنادي مهنا، ويزو، بيومي فؤاد، محمد جمعة، وغيرهم من النجوم، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

وحقق فيلم قمر 14 لـ خالد النبوي وغادة عادل إجمالي إيرادات وصلت إلي 3 مليون جنيه، وتدور أحداث الفيلم في ليلة قمرية واحدة يكون القمر فيها مكتملًا، ويعرض 5 قصص حب مختلفة بين بطلين، ولا تستمر هذه العلاقات باستثناء الأخيرة.

 

وأخيرًا حقق فيلم الكاهن لـ إياد نصار ودرة إجمالي إيرادات في دور السينما وصلت إلى 4 مليون جنيه، ويناقش الفيلم عدة قضايا متعلقة بانتهاك الخصوصية ومخاطر التكنولوجيا في حياتنا، في إطار من التشويق والإثارة.

 

ويشارك إياد ودرة البطولة كل من حسين فهمي، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

 

 

تم نسخ الرابط