رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب يتصدر تريندات السوشيال ميديا بعد حذف أغانيه من يوتيوب

عمرو دياب
عمرو دياب

اعتاد عمرو دياب تصدر تريندات السوشيال ميديا مع طرح أغانيه الجديدة، ولكنه أعتلى التريند هذه المرة بعد حذف أغانيه بالأمس من قناته على يوتيوب، مع الاحتفاظ ببعض مقاطع الفيديو من حفلاته.

 

وأثارت تلك الخطوة تساؤلات عدة لدى الجمهور ومحبي الهضبة، حيث يحذف النجوم أغانيهم عادة عند نيتهم اعتزال الغناء، وهو ما جعل البعض يرجح تلك الفرضية فيما رد الأخرون بأن عمرو لا يمكن أن يفكر فى الاعتزال وإنما يجهز لمفاجأة من العيار الثقيل سيعلن عنها خلال الساعات المقبلة.

 

وفي سياق مختلف، يستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد غدا على مسرح بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويعد الحفل الثاني له في السعودية خلال الشهرين الماضيين، حيث شارك مؤخرا في إحياء حفل كبير خلال ديسمبر الماضي مع المطرب العالمي جاستين بيبر.

 

يذكر أن الهضبة أحيا منذ أيام حفلا ضخما بمركز المنارة بمنطقة التجمع الخامس بمناسبة عيد الحب، وحظى الحفل بتفاعل كبير من الجمهور، حيث قدم خلاله باقة متنوعة من أغانيه ما بين القديم والحديث، منها أحدث إصداراته أغنية خلى الحجر ينطق، كتر من قربك، لو بتحب، ببتدي م الزيرو، وانت الحظ، وغيرها.

 

 

تم نسخ الرابط