رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف عبدالباقي : دعم وزارة التضامن لنا وقربي من الأطفال ذوي الهمم سبب نجاح مسرحية كنز الدنيا

وزيرة التضامن وإسعاد
وزيرة التضامن وإسعاد يونس وأشرف عبدالباقي

حلت نيفين القباج وزيرة التضامن وأشرف عبدالباقي، الليلة، ضيفين على برنامج صاحبة السعادة، مع إسعاد يونس على قناة dmc، للحديث عن كواليس مشروع مسرحية كنز الدنيا، التي قدمها أبطال من ذوي الهمم.

 

وقالت نيفين القباج : ناس كتير من الأطفال ذوي الهمم محتاجين الناس تسمعهم، والفن رسالة هامة، والشباب هم أكثر من يستطيع تقديم الرسالة، وكانوا يحلمون بالتمثيل، والمسرحية تروي قصة حياتهم منذ نشأتهم، وأشرف عبدالباقي فنان إنسان، ويصلح وزيرا للتضامن.

 

وأضافت : نعمل الفترة المقبلة على تقديم برنامج لاكتشاف المواهب، والقرى مليئة بالنجوم وفي حاجة لمن يقدمهم، مثل الأستاذ أشرف، مثلما فعل مع الأولاد، وبيساعدنا في الموضوع ده لاعيبة كورة وفنانين وممثلين، وهو ده كنز الدنيا فعلًا، وسنقوم بالتعاون مع وزارة الثقافة، من أجل استعادة روح التعاون والاحساس بالانتماء مثلما حدث مع كرة القدم.

 

وقال أشرف عبدالباقي : بعد لقاء الرئيس السيسي في قادرون باختلاف، تحمست مع الوزيرة للمواهب لدى الشباب ودعمتني بشدة، وعرفت حقائق عن الشباب من أهلهم، وقمنا بكتابة أحداث المسرحية.

 

وتابع : تعرفت على مجموعة من الأشخاص عاملين مسلسل كل أبطاله من ذوي الاحتياجات الخاصة، ووزارة التضامن بتدعم المشاريع دي سواء كانت فنية أو رياضية، وبشوف كل واحد منهم ابني لان كل واحد منهم عنده قصة وحكاية، وعن التحضير لـ مسرحية كنز الدنيا قال : صاحبت الأولاد كلهم وقربت منهم، علشان كده عرفت آخد منهم كل اللي أنا عايزه وتألقوا في المسرحية.

 

 

تم نسخ الرابط