رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في أول حلقة من برنامج الدوم .. أول ظهور لـ شيرين عبدالوهاب بعد بيان حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

انطلق منذ قليل حفل افتتاح برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الذي تنتجه شركة ميديا هب محمد السعدي، وقد تم الإعلان عن التفاصيل الكاملة لأول برنامج اكتشاف مواهب غنائية وتمثيلية وتقديم البرامج في الشرق الأوسط، وانتشرت صور لـ شيرين عبدالوهاب من مشاركتها في حفل الافتتاح، في أول ظهور لـ شيرين عقب بيانها عن طليقها حسام حبيب.

 

وأعلنت شيرين، أمس، مشاركتها في برنامج الدوم، لاكتشاف المواهب الفنية، والذى انطلق عبر قناة ON، وكتبت شيرين على تويتر : انتظروني غدًا في أكبر برنامج لاكتشاف المواهب المصرية، الساعة 11 مساءً على قناة ON، برنامج الدوم، كل الدعم لكل المواهب المصرية وحشتوني.

 

وكانت قد انتشرت انباء، منذ أيام، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت عن عودة شيرين عبدالوهاب إلى زوجها السابق المطرب حسام حبيب، بعد انفصال دام نحو شهرين، وهو ما نفته شيرين عبر بيان رسمي لها عبر حسابها الرسمي على تويتر، أكدت خلاله عدم صحة الأنباء المتداولة، وهددت بمعاقبة من يروج أو ينشر مثل تلك الأخبار.

 

وجاء في البيان : تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تُحمّل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، وأضافت : هي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عدم الالتفات إلى هذا كله، حيث همَّها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني.

 

 

تم نسخ الرابط