رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشهرهم العنكبوت والجواهرجي .. 6 أفلام مرشحة للعرض فى موسم عيد الفطر

السقا - هنيدي - يسرا
السقا - هنيدي - يسرا - دنيا - حلمي

بدأت الملامح الأولية لقائمة أفلام موسم عيد الفطر، تتضح بعض الشئ، خاصةً أن هناك عدد كبير من الأفلام التي انتهى صناعها من مرحلة التصوير ودخلت في المراحل الأخيرة من التحضير استعدادًا للعرض خلال الفترة القادمة. 

 

ومن بين تلك الأعمال فيلم العنكبوت لـ أحمد السقا ومنى زكي وظافر العابدين، ومن المقرر أن يُعرض في موسم عيد الفطر، بعد أن تأجل عرضه أكثر من مرة، والفيلم من بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، أحمد فؤاد سليم، محمد ممدوح، ويسرا اللوزي، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

 

كما كشفت دنيا سمير غانم عن موعد عرض فيلم تسليم أهالي والتي انتهت من تصويره منذ أكثر من عام ونصف، وأكدت أن الفيلم سيطرح بدور العرض في موسم عيد الفطر القادم، ويشاركها في بطولة العمل كل من هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، عبدالله مشرف، ويظهر خلال الفيلم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم النجمة دلال عبدالعزيز، وإيمي سمير غانم ولوسي وآخرين، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

ومن المحتمل كذلك أن يُعرض فيلم الجواهرجي أحدث أعمال محمد هنيدي في موسم عيد الفطر، والفيلم من بطولة هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

 

فيما قارب أحمد حلمي على الانتهاء من تصوير فيلم العيل، لينضم للقائمة الأولية لأفلام عيد الفطر، ويشارك حلمي في بطولة الفيلم، روبي، عمرو عبدالجليل، أحمد مالك، ونسرين أمين، ومجموعة من ضيوف الشرف، أبرزهم عمرو وهبة، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

هذا بالإضافة لفيلم ليلة العيد، ومن المفترض أن يُعرض في عيد الفطر، والفيلم من بطولة يسرا، عبير صبري، نجلاء بدر، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، مايان السيد، محمود حافظ، يسرا اللوزي، سميحة أيوب، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط