رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عودة ريا وسكينة .. روبي مع مي عمر ودينا الشربيني مع ياسمين رئيس 4 نجمات يبدأن التحدي قريبًا

مي - روبي - دينا
مي - روبي - دينا - ياسمين

استعانت بعض الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية، باسم ريا وسكينة بطريقة مباشرة أو مع تغيرات بسيطة، مثل مسرحية أحفاد ريا وسكينة التي تعرض بدايةً من 9 فبراير الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض، وتتولى بطولتها دينا الشربيني وياسمين رئيس، وأيضًا مسلسل رانيا وسكينة لـ مي عمر وروبي والمقرر عرضه في رمضان 2022. 

 

والملفت في الأمر أن العملين ليس لهما علاقة تمامًا بالقصة الحقيقية لـ ريا وسكينة، ولكن يرجع الزج بتلك الأسماء للترويج فقط ولفت انتباه الجمهور.

 

حيث تدور مسرحية أحفاد ريا وسكينة حول في إطار كوميدي استعراضي، حول ثلاث فتيات من عائلة كبيرة، يتوفى والدهن ليتفاجأن أن عمهن يخبرهم أن والدهن قد باع لهم كل أملاكه، وتقدم ياسمين رئيس ضمن أحداث العرض شخصية بوسي وشقيقتها دينا الشربيني بدور لوسي، ووالدهما بيومي فؤاد بشخصية حشمت، ويشارك في بطولة العرض كل من محمد أسامة، مصطفى البنا، بدرية طلبة، أحمد كشك، وعلاء زينهم، ومن إخراج سامح بسيوني، وتنطلق المسرحية ما بين 9 وحتى 12 فبراير الجاري.

 

كذلك الأمر في مسلسل رانيا وسكينة، بطولة مي عمر وروبي، والذي يتولى تأليفه محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل، وليس له علاقة أيضًا بقصة ريا وسكينة، وتجسد مي عمر شخصية رانيا وهي أرستقراطية، بينما تلعب روبي دور سكينة هي فتاة شعبية.

 

 

تم نسخ الرابط