رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الفراعنة يحصدون أول 3 نقاط بعد الفوز على غينيا بيساو ويقتنصون المركز الثانى فى المجموعة

محمد صلاح
محمد صلاح

انتهت منذ قليل، مبارة مصر وغينيا بيساو، بفوز المنتخب المصري بنتيجة هدف مقابل لا شئ، ليصعد الفراعنة للمركز الثاني برصيد 3 نقاط، خلف منتخب نيجيريا المتصدر بـ 6 نقاط بعد فوزه اليوم على منتخب السودان.

 

ونجح محمد صلاح في كسر صيامه التهديفي مع المنتخب الوطني منذ 6 مباريات، وأحرز لاعب ليفربول الإنجليزي أول أهداف مصر في بطولة الأمم الإفريقية بلمسة سحرية، بعد فشل المنتخب في إحراز أي أهداف في المباراة الافتتاحية للمنتخب أمام نيجيريا والتي انتهت بهزيمته بهدف مقابل لا شئ، وحافظ المنتخب على حظوظه في الصعود من خلال المركز الثاني.

 

وشهدت المباراة تراجع كبير في مستوى المنتخب الوطني بعد تقدمه بهدف صلاح، وعانى كثيرًا على مستوى الهجوم والدفاع، حتى أنه استقبل هدف في الدقيقة 84 قبل أن يلغيه الحكم بعد الرجوع للفار، ليتراجع بعدها جميع لاعبي منتخب مصر، حتى بعد إجراء تغييرات هجومية شملت كل من محمد سيد زيزو ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد شريف ومحمد عبدالمنعم.

 

وبدأ المنتخب المباراة بتشكيل ضم كل من محمد الشناوي، عمر كمال عبد الواحد، أحمد حجازى، محمود الونش، أيمن أشرف، عمرو السولية، محمد النني، عبد الله السعيد، محمد صلاح، عمر مرموش، ومصطفى محمد.

 

بينما لعب منتخب غينيا بيساو بتشكيل ضم : جوناس مينديش في حراسة المرمى، وفي الدفاع : جيفيرسون أنيلسون، ماني مانكوني، أوبا سانجانتي، فالي كاندي، وفي الوسط برايما كاندي، ماما بالدي، موريتو كاساما، بانوتشي كامارا، بيكيتي دجاسي، وستيف براهيم.

 

 

تم نسخ الرابط