رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريا أبي راشد : ضحكت لما الناس قالوا إني شبه فطوطة وطبيعة عملي جعلتني مغرورة

رايا أبو راشد - فطوطة
رايا أبو راشد - فطوطة

حلت الإعلامية اللبنانية ريّا أبي راشد، ضيفة على برنامج AbTalks، الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، عبر يوتيوب، وتحدثت خلال اللقاء عن تفاصيل حياتها ونشأتها، كما تطرقت للعديد من المواقف المؤثرة في حياتها المهنية. 

 

حيث قالت ريّا عن طفولتها : كانت طفولة سعيدة، ولكن غير آمنة، بسبب الوضع في لبنان حينها والحروب والقصف الذي كان سببًا لمغادرتي للبلاد وأنا بعمر الـ 22، كما أنني لم أرغب أن تكبر ابنتي على ما شاهدته بلبنان. 

 

وعن علاقتها بأسرتها قالت : دائمًا كان الخلاف بيننا إنهم يريدون رؤيتي في أفضل مظهر، وأنا كنت أهتم بموهبتي الإعلامية وتنميتها، وليس المظهر الخارجي.

 

وأضافت عن البدلة الخضراء التي ظهرت بها خلال مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابقة : كنت قد ارتديتها في المنزل وكانت طبيعية، ولكن على السجادة الحمراء كانت شئ آخر، ولا أشعر بضيق من الانتقادات، بل العكس أخذ الأمور بصورة طريفة، وضحكت من قلبي بعد أن شبهوني بـ فطوطة. 

 

وتابعت عن برنامجها سكوب : هذا البرنامج هو شغفي في الحياة ولن أتوقف عن تقديمه أبدًا، وأحب المخرجين أكثر من الممثلين، بسبب شغفهم بأي عمل جديد لهم حتى إذا كانوا قد قدموا العديد من الأعمال الناجحة، فشغف المخرجين مختلف، واستكملت : طبيعة عملي الإعلامي جعلتني مغرورة، ويجب أن أظهر ثقتي بنفسي على السوشيال ميديا. 

 

وعن زواجها بشخص إيطالي وإنجابها لطفلة قالت : لم أكن أرغب في الزواج، وكنت أهتم بحياتي المهنية، ولكن زوجي بيننا توافق كبير ومناسبين لبعض، والعرب ليسوا مختلفين عن الثقافة الإيطالية.

 

أما عن دعمها للمواهب النسائية قالت : أحب دعم المواهب بشكل كبير، وأشعر بطاقة إيجابية بين السيدات اللاتي يدعمن بعضهن، مثلما يحدث بين فنانات مصر، عندما أرى يسرا تمدح منى زكي وكذلك منة شلبي جمعهن بينهن طاقة إيجابية جميلة جدًا على الرغم من المنافسة الفنية بينهن.

 

 

 

تم نسخ الرابط