رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد إعلان حضورها منتدى الشباب .. أبرز المعلومات عن نجمة La Casa De Papel إيتزيار إيتونيو

إيتزيار إيتونيو
إيتزيار إيتونيو

أعلنت الممثلة الإسبانية إيتزيار إيتونيو حضورها منتدى شباب العالم، المقرر عقده فى شرم الشيخ فى الفترة من 10 إلى 13 يناير الجاري.

 

حيث نشر الحساب الرسمي لمنتدى شباب العالم، عبر حسابه الخاص على موقع فيسبوك، فيديو لـ إيتزيار إيتونيو، وهي تعلن حضورها للمنتدي، كما علق : إلى جميع مشجعى La Casa de Papel من جميع أنحاء العالم، هذا إعلان خاص، إيتزيار إيتونيو، الملقبة بالمفتش راكيل موريلو، تحضر WYF.

 

 

 

 

من تكون نجمة La Casa de Papel ؟

 

إيتزيار إيتونيو هي ممثلة إسبانية، ولدت فى منطقة باساورى الإسبانية، ودرست التمثيل فى مدرسة مسرح باساورى، كما تخصصت فى علم الاجتماع الحضرى الصناعى والسياسى، فى جامعة بلاد الباسك، واشتهرت بدورها فى المسلسل التلفزيونى الإسبانى ​La Casa De Papel​، حيث قامت بدور المفتش راكيل موريلو.

 

وصرحت إيتزيار إيتونيو من قبل أنه عندما عرض عليها دور راكيل في المسلسل لم يعجبها، ولم تكن تريد أن تجسده، لكنها بعد قراءة النص للدور بالكامل، اقتنعت أن للدور أهمية كبيرة للمسلسل وأحداثه، وأيضا لمسيرتها كممثلة، فعادت ووافقت على الدور وحققت من خلاله نجاح كبير وشهرة لم تكن تتوقعها.

 

بدايات إيتزيار إيتونيو

 

وكانت بداية إيتزيار إيتونيو الفنية من خلال فيلم Agur Olentzero، الذى عرض عام 1997، وحصلت بعدها علي دور Nekane Beitia وهي شرطية مثلية من قرية خيالية، فى المسلسل الغنائى Goenkale، ولعبت الدور من 2001 حتي عام 2015 إلى أن تم إلغاء العرض، وكان بداية جيدة لها، كما شاركت في العديد من الأفلام الناجحة ومنها فيلم Loreak، وفيلم Igelak، وصدرا في 2015 و2016.

 

مطربة فى 3 فرق

 

ومن ناحية أخرى انضمت إيتزيار إيتونيو كمغنية لـ 3 فرق، هي : Dangiliske و EZ3 وINGOT، وذلك سر تفضيلها للأدوار الغنائية، أو التى تتطلب إبراز صوتها، لاستثمار صوتها الجميل، كما قدمت Basque Film Gala و EITB Gala بنسخته الـ 65 من مهرجان سان سيباستيان السينمائى الدولي.

 

 

تم نسخ الرابط