رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب : كنت أغني في الأفراح الشعبية قبل الشهرة وفي جن بيكلمني

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

حلت أمس الجمعة، شيرين عبدالوهاب ضيفةً على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه إسعاد يونس على قناة dmc، وذلك في حلقة خاصة في ليلة رأس السنة، وتحدثت عن أمنياتها، وعملها وذكرياتها 

 

وقالت شيرين : لا أحب السهر ولا السوشيال ميديا إلا في الضرورة، وأقيس عملي بميزان وأتمنى أن يكون القادم أغنية قديمة مثل بتونس بيك وأحضان الحبايب، وأحب أغنية كدة يا قلبي وبتوحشني وكلما سمعتها تخطف قلبي، ولكن كل تركيزي الفترة القادمة في عملي فقط، ولن أتنازل عن النحاح الذي لم أحققه من قبل.

 

وتابعت : أنا لا أخاف أبدًا حتى أني أتحدث مع الجن وأحيانًا يلقون علي السلام وأرد السلام، وأشعر بصوت يناديني وأرد ويخبئون مني أشيائي وعندما أراضيهم يعيدونها إلي، وأكثر مكان أحب الذهاب إليه عندما أحزن هو البحر وكنت أتمنى أن أكون في فيلم رسالة من امرأة مجهولة، لأني أحب فريد الأطرش جدًا ويحمد له كونه وافق على أن تكون بطلة الفيلم امرأة.

 

وأضافت : قبل الشهرة كنت أغني في أفراح شعبية، وأغرب فرح كان في مزرعة بباريس وكل الحضور كانوا أجانب ولكن كانوا مبهورين بصوتي ولا يفهمون ما أقوله. 

 

وقالت : أصبحت غامضة بعض الشيء، ولا أحد يفهمني دون أن أتكلم، وتمنيت أن أكون مثل محمد علي كلاي ومحمد صلاح، واليوم الذي أتمنى أن يعاد مرة أخرى هو يوم ولادة ابنتي مريم، لأنها المرة الأولى التي أحس فيها بالأمومة. 

 

 

تم نسخ الرابط