رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أوس أوس أحدث المنضمين إلى أسرة فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي

أوس أوس ـ أحمد فهمي
أوس أوس ـ أحمد فهمي

أعلن المنتج أحمد السبكي انضمام أوس أوس لأسرة فيلم مستر إكس الذى يلعب بطولته أحمد فهمي، حيث نشر السبكي صورة تجمعه مع أوس أوس ونجله كريم عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وعلق : انضمام النجم أوس أوس للأبطال المشاركين في فيلم مستر إكس، بطولة النجم أحمد فهمي، يتم العمل على الانتهاء من السيناريو وترشيح بقية الأدوار استعدادا لبدء تصوير الفيلم من إخراج أحمد رشيد وسيتم الإعلان قريبا عن كافة التفاصيل الأخرى.

 

 

 

وأوضح السبكي سابقا، من خلال حسابه الشخصي علي إنستجرام، أنه تم تخصيص ميزانية كبيرة للفيلم حتى يخرج فى أفضل صورة ممكنة، وكتب : تم رصد ميزانية كبيرة للعمل للخروج بأفضل صورة، وتم التعاقد على أحدث تقنيات الجراڤيكس المستخدمة في السينما، ويتم الآن الاستقرار على دولة أوروبية لتصوير جزء من أحداث الفيلم هناك.

 

من ناحية أخرى انتهي أوس أوس من تصوير مسلسل الفرح فرحنا، وكشف عن صور من كواليس العمل نشرها عبر حسابه الخاص علي موقع إنستجرام، وعلق : فركش مسلسل الفرح فرحنا الحمد لله.. بشكر كل الناس العسل اللي اشتغلت معاهم واتعلمت منهم.

 

وتدور أحداث مسلسل الفرح فرحنا في إطار كوميدي، ويشارك أوس أوس في البطولة كثير من النجوم ومنهم محمد ثروت، ميرنا جميل، ويزو، وعدد آخر من ضيوف الشرف، أبرزهم : محمود الليثي، زاب ثروت، حمو بيكا وغيرهم، والعمل من تأليف أوتاكا وإخراج معتز التوني، وإنتاج عادل مغربي.

 

 

تم نسخ الرابط