رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صلاح عبدالله : أشارك كضيف شرف في فيلم أخويا مع أحمد عز وإخراج ساندرا نشأت

أحمد عز - صلاح عبدالله
أحمد عز - صلاح عبدالله

يعيش صلاح عبدالله حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث يصور عدد من الأعمال الجديدة للدراما والسينما، بالإضافة إلى الأعمال التي عرضت له في الفترة الأخيرة.

 

وكشف صلاح عن دوره في فيلم أخويا مع أحمد عز، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أظهر كضيف شرف بمشهدين في فيلم أخويا، الذي أعتبره عمل هام جدًا بالنسبة لي، خاصة أنني أشارك خلاله مع عز من جديد، كما أني أحب العمل مع المخرجة ساندرا نشأت وأعتبرها ابنتي.

 

ويعد فيلم أخويا أولى تجارب أحمد عز في فئة الأفلام القصيرة، ويشارك في بطولته بسنت شوقي، صلاح عبدالله، ومن تأليف رفيق مرقص وفادي أكرم، وتخرجه ساندرا نشأت، ويدور حول علاقة أخ بشقيقه الطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، والصعوبات التي تواجه الطفل في التعامل مع المجتمع، وماذا سيفعل الأخ الأكبر في الأحداث، وذلك في إطار اجتماعي إنساني.

 

كما تعاقد عبدالله منذ أيام على المشاركة في مسلسل دايمًا عامر، مع مصطفى شعبان، المقرر عرضه في رمضان 2021، كما يتبقى له يومين فقط للانتهاء من تصوير مشاهده في مسلسل النقطة العامية، مع أيتن عامر، وهو من فئة الأعمال الدرامية ذات الـ 15 حلقة.

 

وكان خبر أبيض قد كشف عن مشاركة صلاح عبد الله كضيف شرف في مسلسل اللعبة 3، مع هشام ماجد وشيكو، والمقرر الانتهاء من تصويره في الأيام القليلة المقبلة.

 

ويعرض الآن لـ صلاح عبدالله في السينما فيلم المحكمة، من بطولة عدد كبير من النجوم منهم  غادة عادل، نجلاء بدر، مايان السيد، فتحي عبدالوهاب، كريم عفيفي، وغيرهم، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

 

 

تم نسخ الرابط