رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزها La Casa De Papel .. مسلسلات عالمية ينتظرها الجمهور علي المنصات خلال شهر ديسمبر

أبرز المسلسلات العالمية
أبرز المسلسلات العالمية التي ينتظرها الجمهور خلال شهر ديسمبر

ينتظر عشاق الدراما العالمية طرح مجموعة من أبرز الأعمال التي حظيت بإعجاب الجمهور خلال السنوات الماضية، حيث تقرر عرض الجزء الثاني من الموسم الخامس والأخير من المسلسل الإسباني الشهير  La Casa De Papel، يوم الجمعة القادم، الموافق 3 ديسمبر. 

 

وكشفت منصة نتفليكس عن تقسيم الموسم الأخير من المسلسل إلى جزئين يحتوى كل منهما على 5 حلقات، وعُرض الجزء الأول في سبتمبر الماضي، بينما يترقب الجمهور عرض آخر 5 حلقات والتي ستشهد نهاية العصابة الأشهر في الوقت الحالي. 

 

مسلسل La Casa De Papel بطولة ألفارو مورتي، أورسولا كوربيرو، لإيتزيار إيتونو، بيدرو ألونسو، ميجيل هيران، خايمي لورينتي، إستر أسيبو، إنريكي أرسي، داركو بيريتش، ويتولى إخراج الموسم الخامس خيسوس كولمينار، أليكس رودريجو، وكولدو سيرا. 

 

بينما كشفت منصة Amazon Prime، عن عرض الجزء السادس من مسلسل The Expanse، يوم 10 ديسمبر، ويعد العمل من أبرز تجارب دراما الخيال العلمي التي لفتت أنظار الجمهور خلال السنوات الماضية، حيث عرض الجزء الأول منه عام 2015، والمسلسل من بطولة توماس جين، ستيفن سترايت، كاس أنفار، ومن إخراج روبرت ليبرمان. 

 

كما تقرر عرض الجزء الثاني من مسلسل هنري كافيل The Witcher، يوم 17 ديسمبر، عبر منصة نتفليكس، وهو العمل الذي حقق نجاحا كبيرا بعد عرض الجزء الأول عام 2019، والمسلسل مكون من 8 حلقات، ومن بطولة هنري كافيل، فريا ألان، كريستوفر هيفيو، أنيا شالوترا، وغيرهم، ومن إخراج لورين شميت.

 

فيما يعرض الجزء الثاني من مسلسل Emily In Paris، يوم 22 ديسمبر القادم، وذلك بعد حوالي عام من طرح الجزء الأول الذي تكون من 10 حلقات، وحقق نجاحا لافتا ونسبة مشاهدات عالية عبر منصة نتفليكس، والمسلسل من بطولة ليلي كولينز، كاميل رازات، لوكاس برافو، أشلي بارك، وغيرهم، ومن إخراج دارين ستار.

 

 

تم نسخ الرابط