رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف سلامة : مسلسل رمضان كريم 2 لن يعرض في رمضان المقبل ولن أشارك فيه بعد تغيير أبطاله

شريف سلامة - مشهد
شريف سلامة - مشهد من مسلسل رمضان كريم

انتهى شريف سلامة منذ أيام من تصوير مشاهده في حكاية غرام بانتظام، التي تقدم ضمن حواديت الجزء الثاني من مسلسل نصيبي وقسمتك، ومن المقرر بدء عرض المسلسل خلال الفترة المقبلة.

 

وقال شريف في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سيناريو العمل جذبني، والأحداث تدور في إطار رومانسي، وتظهر بها مشاعر مختلفة من الأبطال وتحولات كثيرة، وأحب العمل مع المؤلف عمرو محمود ياسين، وهذه ثاني حكاية تجمعنا، بعد حكاية كله بالحب، وتابع : أحمد عبدالعاطي من المنتجين الجيدين الذين يهتمون بالتفاصيل في أعمالهم، وتشرفت أيضًا بالتعامل مع المخرج رامي رزق الله.

 

وعن غيابه عن الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، أضاف : جميع أبطال العمل تم تغييرهم على حد علمي لأسباب مختلفة، وأنا اكتفيت بالجزء الأول ولا أرغب في العمل في الجزء الثاني، فضلًا عن أنه لن يُعرض في شهر رمضان المقبل.

 

وتعاقد شريف سلامة خلال الفترة الماضية على المشاركة في مسلسل أحوال شخصية، مع نيللي كريم، ويجسد خلاله دور زوج نيللي كريم في العمل التي تعمل كمدرسة وتنفصل عن زوجها وتواجه العديد من التحديات في إطار اجتماعي.

 

حكاية غرام بانتظام بطولة شريف سلامة، نانسي صلاح، رحمة حسن، لؤي عمران، محمد مرزبان، ومها سلامة، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج أحمد عبد العاطي، وإخراج رامي رزق الله.

 

 

تم نسخ الرابط