رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آسر ياسين : مسلسل بـ 100 وش أكتر عمل أسعدني نجاحه وزوجتي تتعامل معي كمهندس مش ممثل

آسر ياسين
آسر ياسين

حل آسر ياسين ضيفًا على برنامج ABtalks، الذي يقدمه أنس بوخش عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهي الحلقة الثانية من البرنامج التي تم تسجيلها على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة. 

 

وتحدث آسر ياسين خلال اللقاء عن تفاصيل حياته الشخصية، ومراحلها المختلفة، حيث قال عن طفولته : كنت طفل شقي ودائمًا أتعرض لكسر في ذراعي بسبب اللعب الكثير، وأهلي كانوا يقولون لي سيفعل أولادك معك ما فعلته بنا، وبالفعل أرى ما فعلته يحدث معي من أولادي حاليًا. 

 

وتابع عن قراره بترك الهندسة والعمل كممثل : رغم أن أغلب أفراد عائلتي يعملون في مجال الهندسة، كما أني تخرجت في كلية هندسة الميكانيكا، إلا أنني قررت خوض تجربة التمثيل، ووالدي قال لي ضع خطتك ولو فشلت لن نسمح بذلك، وبالفعل وضعت الخطة ونجحت. 

 

وعن علاقته بأسرته وأولاده قال : أنا وكنزي متجوزين بقالنا 9 سنوات، ولم أكن متوقع أن ننجب 3 أطفال، كنت أظن أن هذا عدد كبير، وبينا كل احترام وهو السبب في استمرار العلاقة، وعن موقف كنزي من عمله كممثل قال مازحًا : كنزي بتتعامل إني مهندس مش ممثل.

 

وعن أكثر الأشياء التي تزعجه قال : أكره أن يكون الشخص لديه موهبة حقيقية ويتكاسل في السعي لتطويرها، أما عن أكثر الأشياء التي يخاف منها  قال : أخاف أن أكون تائهًا أو أقعد في البيت دون عمل. 

 

وأكمل عن أكثر عمل فني له جعله يشعر بالفرحة : أسعدني نجاح مسلسل بـ 100 وش، وعلى الرغم من أنه عُرض وقت جائحة كورونا، إلا أن كوميديا المسلسل جعلت كل من شاهده مبسوط ومتعلق بالعمل، لذلك أظن أنني قدمت رسالة ونجحت فيها.

 

 

 

تم نسخ الرابط