رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شقيقة أحمد زكي : مقتنيات أخي في خطر ورامي شقيق هيثم لا يبحث إلا عن المال

أحمد زكي - شقيقته
أحمد زكي - شقيقته - رامي

تحل اليوم السابع من نوفمبر الجاري ذكرى رحيل هيثم زكي، والذي توفى قبل عامين بعد أزمة صحية مفاجئة، وتسبب رحيله في صدمة لأصدقائه من نجوم الوسط الفني وأيضًا للجمهور.

 

وبهذه المناسبة تواصل خبر أبيض مع إيمان عطية شقيقة أحمد زكي وعمة هيثم والتي قالت في تصريح خاص : كان هيثم بار بنا جميعًا، شأنه كشأن أبيه، وظل متواصلًا معنا حتى قبل وفاته، وما لا يعمله الكثيرون أن والدتي وجدته، كانت تحبه إلى درجة أنها رفضت دخوله الوسط الفني، وذلك لأن أبيه كان دومًا يقول أن الفن سرق عمره.

 

واستكملت : لكن ما يحزنني في هذه الذكرى أن مقتنيات أخي الراحل في خطر، ولم نعد نعرف مصيرها، رغم الوعود بأنها ستوضع في متحف يحمل اسم أحمد زكي، وللأسف تصرف فيها رامي بركات شقيق هيثم من أمه بشكل لا يليق بها، وهو ما جعلنا نشعر أنه لا يريد سوى المال، رغم أن هذه المقتنيات ليست من حقه لأنه لا تربطه صلة بأحمد زكي رحمه الله.

 

واختتمت : ما أرجوه من المسئولين ومن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أن يسترد هذه المقتنيات ويضعها في متحف كما وعد، خاصة أننا فوجئنا أن منى عبدالغني اشترت سيارة أخي دون علمنا، وهو ما جعلنا نشعر بأن إرث الراحل العظيم في خاطر، وبالتالي أرفع صوتي إلى كبار المسئولين حتى يتم التصرف سريعًا في هذا الأمر.

 

 

تم نسخ الرابط