رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : كنت فاكرة إني هقعد في البيت بعد الجواز بس هشام طلع وشه حلو عليا والتالتة تابتة

نيللى كريم وهشام
نيللى كريم وهشام عاشور

أعربت نيللي كريم، عن سعادتها بالحصول على جائزة الإبداع عن مجمل أعمالها أمس الأحد، خلال افتتاح الدورة الـ 32 من مهرجان أيام قرطاج السينمائية، كما قدمت الشكر إلى إيهاب فهمي، سفير مصر بتونس، على اهتمامه بالمصريين المشاركين وجهوده المبذولة، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض ضمن برنامج يحدث في مصر، المذاع عبر شاشة القاهرة والناس. 

 

حيث قالت نيللي كريم عن تكريهما : سعيدة جدًا بهذا التكريم خصوصًا إنه من مهرجان عريق مثل مهرجان قرطاج، وليّ الشرف بأن آخر فنان مصري تم تكريمه في هذا المهرجان كان الزعيم عادل إمام

 

وتابعت عن تفاصيل أعمالها القادمة : أجهز لمسلسل أحوال شخصية المقرر عرضه في رمضان 2022، من تأليف إبراهيم عيسى، وهو من أقرب الشخصيات لقلبي، وحظي حلو إنه من يتولى تأليف العمل الذي يناقش قضية من واقع المجتمع وهو عبارة عن دراما متصلة وليست منفصلة.

 

وأضافت عن دورها بمسلسل وعد الشيطان مع عمرو يوسف : خرجت عن أدوار المرأة المنكسرة، وسوف أظهر في المسلسل لأول مرة بدور شخصية شريرة، وهي تجربة جديدة بالنسبة ليّ. 

 

وتابعت نيللي عن رأيها في الزواج : شكل كدة وشه حلو عليا، كنت فاكرة إني هقعد في البيت بس لقيت نفسي بشتغل ومفيش إجازة، والحمد لله التالتة تابتة إن شاء الله. 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط