رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رجاء حسين : مهرجان الجونة نجح في نشر ثقافة العري والمنظمون لا يعرفون شيئًا عن الفن

رجاء حسين
رجاء حسين

أثارت رجاء حسين جدلًا واسعًا بعدما خرجت بتصريحات صحفية تنتقد خلالها مهرجان الجونة السينمائي، بكل ما فيه من فعاليات وأفلام سينمائية، دون الإفصاح عن سبب ذلك الانتقاد، خاصة أنها تأتي بعد انتهاء المهرجان.

 

وتواصل خبر أبيض مع رجاء حسين لتوضح حقيقة تلك التصريحات، وقالت في تصريح خاص : أعتقد أنني لم أقل شيئًا غير صحيح، فمهرجان الجونة السينمائي أصبح يسئ لسمعة مصر ولا يمثها في شئ، ولم يعجبني منذ انطلاقه، ولكن كنت أعتقد أن القادم أفضل، وما رأيته من المنظمين الذين لا يعلمون شيئًا عن الفن، والأفلام التي عُرضت خلال الفعاليات وهاجمها كبار النجوم في مصر وانسحبوا منها، تأكدت أن ذلك المهرجان أثبت فشله الذي أُنشئ من أجله، ونجح في نشر ثقافة العري بين أبنائنا.

 

وأضافت : كيف أعلم أولادي وأحفادي أن الفن تنوير وثقافة، وعندما يشاهدون ما ترتديه النجمات في المهرجان السينمائي، يرغبون في تقليدهن لأنهن الفنانات اللاتي من المفترض أنهن مثالاً يحتذى به.

 

وتابعت رجاء عن مشاركتها في الأعمال الفنية خلال الفترة القادمة : لن أشارك في أي عمل فني حتى أجد ما يناسبني وما يقدم قيمة فنية حقيقية، فلا مانع لدي لتجسيد أدوار أم لشهيد، أو أي عمل يخص إنجازات مصر وجيشها، حتى لو أن الدور مشهد واحد سوف أوافق عليه بدون تردد.

 

 

تم نسخ الرابط