رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف منير : حسن حسني كان بديل فؤاد المهندس وماجدة زكي كانت بديلة أمينة رزق في مسرحية حزمني يا

شريف منير - حسن حسني
شريف منير - حسن حسني - فؤاد المهندس - أمينة رزق

حل شريف منير ومدحت صالح مساء اليوم الجمعة، ضيفين على محمد هنيدي في أولى حلقات برنامجه هنيدي شو، والذي بدأ عرضه اليوم على شاشة قناة المحور.

 

وبدأ اللقاء باسترجاع هنيدي وضيوفه ذكريات وكواليس مسرحية حزمني يا، التي شاركوا بطولتها عام 1994، بجانب الراحل حسن حسني، وفيفي عبده وماجدة زكي وغيرهم من النجوم.

 

وتحدث شريف منير ومدحت صالح عن كواليس المسرحية وبالأخص مرحلة التحضيرات حيث كشف منير لأول مرة عن أول الأبطال الذين تم ترشيحهم للعب الأدوار الأساسية في العرض حيث قال : كان في البداية من المفترض أن يلعب فؤاد المهندس دور الزواوي الذي جسده بعد ذلك حسن حسني، كما كانت يسرا أول المرشحين لدور نهى، قبل أن تعتذر ويسند الدور لـ فيفي عبده، كذلك الأمر مع شخصية بهيجة كانت ستلعب شخصيتها أمينة رزق ولكن اعتذرت وجسدته ببراعة ماجدة زكي. 

 

وكشف محمد هنيدي إنه بعد استقرار القائمين على الأبطال المشاركين في المسرحية، لم يتم كتابة دور له، ليجد نفسه خارج الحسابات، ولكن أصر القائمون على المسرحية وعلى رأسهم فيفي عبده على مشاركة هنيدي في العرض ليجسد شخصية حمامة بتاع التليفونات، والتي كانت سبب شهرته ونجوميته بعد هذا العمل المسرحي.

 

 

تم نسخ الرابط