رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف منير : سعيد بنجاح مسلسل إجازة مفتوحة وانتهينا من التصوير منذ يومين

شريف منير
شريف منير

تقام الآن فعاليات النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بحضور عدد كبير من النجوم من مصر والوطن العربي منهم داوود حسين، هند صبري، منة شلبي، شيرين رضا، أحمد رزق، وآخرين، وقد أعلن القائمون على المهرجان عن تكريم أحمد السقا بجائزة الإنجاز الإبداعي عن مجمل أعماله.

 

وعلى هامش المهرجان قال شريف منير : سعيد جدًا بنجاح مسلسلي الجديد إجازة مفتوحة، وأتمنى أن تكون رسالة العمل قد وصلت للمشاهدين، وحاولنا أن نناقش العديد من المشاكل الأسرية والاجتماعية التي تمر بها كل الأسر.

 

ومن المقرر أن يستأنف شريف منير خلال الفترة القادمة تصوير فيلم السرب، وهو من بطولة أحمد السقا ونيللي كريم، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم قصي خولي، كريم فهمي، أحمد حاتم، وآسر ياسين، ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وكانت آخر أعمال شريف منير الرمضانية مسلسل ونحب تاني ليه، الذي عرض عام 2020، وكان من بطولة ياسمين عبدالعزير وكريم فهمي، وآخرين، وكان من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

ويضم المهرجان 3 مسابقات رسمية، الأفلام الروائية الطويلة، والأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة، إلى جانب البرنامج الرسمي خارج المسابقة.

 

وتشهد دورة هذا العام عرض 80 فيلماً من أحدث الأفلام العربية والدولية، وتصل قيمة الجوائز المقدمة إلى 224 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الجوائز العينية، وتدور أحداث الأفلام المعروضة حول أبرز القضايا التى يعانى منها العالم، وفى مقدمتها الهجرة واللاجئين.

 

 

تم نسخ الرابط