رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد الصاوي في ندوته بمهرجان الإسكندرية : أنا راجل مسخرة ولم أنزعج من عدم الإنجاب حتى الآن لأنى لسه شباب

خالد الصاوي
خالد الصاوي

انتهت منذ قليل، ندوة خالد الصاوي، التي أقيمت علي هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ ٣٧ هذا العام، وأدراتها الناقدة ناهد صلاح، وتحدث الصاوي خلال الندوة عن الكثير من التفاصيل التي تخص مشواره المهني وأيضًا حياته الشخصية.

 

حيث بدء خالد الصاوي حديثه مؤكدا بأنه يميل للأدوار الصعبة والمليئة بالجنون ولا يعتمد فيها علي الموهبة فقط بل يذاكر الدور بكل تفاصيله، وأن فيلم جمال عبد الناصر كان عمل متواضع وفيلم الفرح هو أكبر نقطة تحول في مشواره الفني.

 

كما تحدث عن بدايته في صغره حيث كان يريد أن يعمل في السياسة لذلك اتجه للمحاماة اقتداء بوالده، وفي بدايته مع التمثيل كان الكل يحصر مشاهده في دور وكيل نيابة أو الضابط، كما صرح بأنه لا يحب التعليم والدراسة وكان طالبا مشاغب في المدرسة.

 

ووصف الصاوي نفسه بأنه راجل مسخرة ولديه الكثير من الأفكار الجنونية ويشعر أنه شخص آخر عندما يشاهد أعماله، مضيفا أنه لا تزعجه فكرة عدم إنجابه من زوجته حتي الآن وذلك يرجع لإحساسه طول الوقت أنه في مرحلة الشباب ولا يتخيل نفسه رجل عجوز.

 

كما كشف تفاصيل عن شخصيته في فيلم الفيل الأزرق والتي عاش معها بعد الفيلم لفترة طويلة، وكادت زوجته تصاب بالإغماء عندما شاهدت شخصيته في الفيلم.

 

 

تم نسخ الرابط