رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان ماضي عن سيد حجاب في ذكرى ميلاده : كان بوابتي لعالم الشهرة والنجومية والفن خسر برحيله

سيد حجاب ـ حنان ماضي
سيد حجاب ـ حنان ماضي

في مثل هذا اليوم 23 سبتمبر، سطع نجم جديد في سماء الشعر، حين ولد الشاعر الكبير سيد حجاب، عام 1940، والذي كان له نصيب الأسد في أشعار تترات أهم المسلسلات العربية.

 

كتب سيد حجاب أغاني الجزء الأول من مسلسل المال والبنون، ومسلسل الليل وآخره، وتترات الجزء الأول من مسلسل ليالي الحلمية، وأغاني فيلم الكيت كات، وﻣﺴﺮﺣﻴﺔ الواد سيد الشغال، وغيرها من روائع الفن المصري، وتغنى بأشعاره أقوى الأصوات.

 

وقالت حنان ماضي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أستاذي الكبير عندما أصفه أحب أن أقول السهل الممتنع، لا أنسى عندما ذهبت لأغني فألف أغنية اللقاء الثاني، وحينها كان من المفترض أن يغني علي الحجار بمفرده، وكنا نعمل في الاستوديو وعندما استمع إلى صوتي أصر أن يكون دويتو بيني وبين علي الحجار وأن أشاركه الأغنية ورحب الحجار بالفكرة.

 

وتابعت : ربما لم يكن أستاذي سيد حجاب كثير الكلام والثناء على صوتي، ولكنه كان يوضح ويظهر إعجابه عن طريق التصرفات، فمثلا بعد انتهائنا من اللقاء الثاني أصر على وجود صوتي في الكثير من الأعمال التي تلته.

 

وأضافت : عند التحضير للمال والبنون، أصر على أن يكون صوتي موجود، ومن بعده الوسية، وبعدها دكتوراه في الحب، ثم البحار مندي، وبهذه الطريقة كان يعبر عن إعجابه بصوتي، وهذا تعبير عن رأيه ولكن بشكل آخر، وأنا غنيت الكثير من كلماته، هناك أشخاص يخسر الفن برحيلهم وسيد حجاب واحد من هؤلاء المبدعين.

 

 

تم نسخ الرابط