رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

Spotify : حسن شاكوش يتفوق على عمرو دياب ويتصدر قائمة أغاني حفلات الزفاف في 2021

عمرو دياب ـ شاكوش
عمرو دياب ـ شاكوش

كشف تطبيق سبوتيفاي عن قائمة المطربين والأغاني المصرية والعالمية الأكثر استماعًا خلال عام 2021، الذين تصدروا قائمة فرحة بتجمعنا، والتي تعد من قوائم التشغيل الأكثر استماعًا خلال حفلات الزفاف في مصر. 

 

وفي مقدمة أكثر 5 أغاني استماعًا على قوائم تشغيل حفلات الزفاف، جاء محمود العسيلي بأغنية في حتة تانية، ثم أغنية خطوة لـ مصطفى حجاج في المركز الثاني، ومهرجان إخواتي لـ الصواريخ وشحتة كاريكا في المركز الثالث، ثم يا ناس لـ محمود العسيلي في المركز الرابع، وجاءت سالكة لـ حسن شاكوش وويجز في المركز الخامس.

 

كما تصدر حسن شاكوش قائمة أكثر 5 فنانين استماعًا على قوائم تشغيل حفلات الزفاف في مصر، يليه عمرو دياب في المركز الثاني، ثم محمود العسيلي في المركز الثالث، وجاء حكيم في المركز الرابع، ثم عمر كمال في المركز الخامس.

 

أما عالميًا، فقد احتل إد شيران المركز الأول على قائمة الأكثر استماعًا في قوائم التشغيل المرتبطة بحفلات الزفاف، وفيما يتعلق بالأغاني الأكثر استماعًا في حفلات الزفاف عالميًا، تصدرت أغنية Marry You لبرونو مارس قوائم تشغيل حفلات الزفاف، وتلتها أغنية I Wanna Dance with Somebody Who Loves Me لـ ويتني هيوستن.

 

 

تم نسخ الرابط