رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كارمن بصيبص تعلن انطلاق تصوير الموسم الثالث لـ عروس بيروت

كارمن بصيبص
كارمن بصيبص

شاركت كارمن بصيبص جمهورها ومتابعيها على إنستجرام منذ قليل، بصورة لها من أول أيام تصوير الجزء الثالث من المسلسل اللبناني عروس بيروت، حيث علقت بصيبص على صورتها بهاشتاج : عروس بيروت الموسم الثالث. 

 

وانهالت التعليقات من قبل متابعيها الذين عبروا سعادتهم بعودة الجزء الجديد من العمل، معلنين اشتياقهم لرؤية شخصية ثريا وفارس والذي لعب دوره ظافر العابدين مرة أخرى على الشاشة.

 

 

وكان مسلسل عروس بيروت قد حقق نجاحا كبيرا في الوطن العربي منذ بدء عرض موسمه الأول، بينما شهد الموسم الثاني أثناء تصويره في إسطنبول الكثير من الصعاب لوقف حركة الطيران بسبب فيروس كورونا، و يتكون كل موسم من 85 حلقة. 

 

عروس بيروت، هو النسخة المعربة من المسلسل التركي عروس إسطنبول، والعمل الثاني الذي يجمع ما بين ظافر العابدين وكارمن بصيبص بعد مسلسل ليالي أوجيني، الذي تم عرضه في رمضان 2018.

 

ويشارك في بطولة المسلسل كل من ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، محمد الأحمد، مرام علي، علاء الزعبين، ضحى الدبي، كارلا بطرس، ريتا حرب وعدد آخر من الفنانين.

 

وفي سياق آخر، يعرض لـ كارمن بصيبص بداية من يوم 26 سبتمبر الجاري، عبر منصة شاهد الأصلية، مسلسل البريئة التي تتولى بطولته ويشاركها كل من  بديع أبو شقرا، يورغو شلهوب، تقلا شمعون، إيلي متري، ساشا دحدوح، جورج شلهوب، إيلي شوفاني، أسعد حداد، فيصل أسطواني، منى كريم، ريتا متري، وكارولين عزام وغيرهم، والعمل من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج رامي حنا، ويتكون من 8 حلقات.

 

 

تم نسخ الرابط