رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دياب : أستشير زوجتي في كل شيء وتتقطع إيدي قبل ما تتمد عليها

هاجر الإبياري ودياب
هاجر الإبياري ودياب

عرض أمس السبت، الجزء الثاني من حلقة دياب، والتي حل خلالها ضيفا على الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامجه واحد من الناس، المذاع على قناة الحياة، وتحدث عن حياته الشخصية.

 

وقال : زواجي أجمل خطوة أخذتها في حياتي، وزوجتي خير داعم وسند لي منذ زواجنا، وهي عاقلة وأستفيد برأيها في كل شيء، وأعجبت بكل شيء فيها خاصة الوضوح وعدم النفاق، ولا يوجد مكان للغيرة بيننا، وأنا مبتحركش من على الكنبة غير للشغل، وهي دائما ترافقني في كل مكان أذهب إليه.

 

وتابع : تتقطع إيدي قبل ما تتمد عليها، فأنا أحب الست الجدعة، وعندما اخترت زوجة اخترت ست سند، وليست المرأة فقط من تحتاج للرجل كسند، ولكن أيضا الرجل في كبره يحتاج لزوجة حنونة تسنده.

 

فيما قالت زوجته الإعلامية هاجر الإبياري من خلال مداخلة تليفونية مع البرنامج : دياب فنان عظيم، ولم أقابل في حياتي مثله، ولديه موهبة في فكرة تقمص الشخصية يدخل الاستوديو متلبس الشخصية، حقيقي هو موهوب بشكل مرعب، واللي ميرعرفش دياب ميعرفش هو قد إيه رجل، ونجاحه توفيق من الله لأنه مجتهد.

 

واستكمل دياب قائلاً : يعرض لي قريبًا فيلم السرب بعد الانتهاء من تصويره، وأقدم خلاله دور قائد الجناح العسكري في داعش، ورغم أن الدور شر لكنه جديد عليّ ولم أقدمه من قبل.

 

 

تم نسخ الرابط