رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

النجوم يدعمون المستشار تركي آل الشيخ بعد أزمته الصحية : شفاك الله يا أبو ناصر

أحلام - أصالة - تركي
أحلام - أصالة - تركي - أنغام - لطيفة

دعم عدد كبير من نجوم ومشاهير الوطن العربي، المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالسعودية، بعد إجرائه لعملية جراحية لإيقاف نزيف عانى منه منذ حوالي 3 أشهر. 

 

حيث تمنت المطربة أحلام الشفاء العاجل لـ آل الشيخ، إذ كتبت عبر حسابها على موقع تويتر : خطاك السوء يا أبو ناصر .. اللهم أشفه شفاءً ليس بعده سقم أبدًا .. اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينك التي لا تنام واكفه بركنك الذي لا يرام وأحفظه بعزك الذي لا يضام واكلأه في الليل والنهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه، اللهم ألبسه الصحة والعافية عاجلًا غير آجل.

 

 

فيما نشر رامي جمال صورة تجمعه بالمستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع تويتر وعلق قائلاً : ألف سلامة يا أبو ناصر .. الله يعافيك أنت وكل مبتلى ويسترنا جميعا ويطمنا عنك .. أجر وعافية. 

 

 

أيضًا علقت أنغام عبر حسابها على تويتر قائلة : ألف حمدلله على سلامتك يا أبو ناصر .. يا رب كل خير قدمته وكل حب الناس ودعائهم لك .. اللي عارفينك كويس وعارفين معدنك الراقي يكون عون لك بعد الله سبحانه، وتقوم بألف سلامة وصحة يارب. 

 

 

كما شاركت أصالة بالدعاء لـ آل الشيخ حيث كتبت عبر حسابها على تويتر : للطيب الغالي أبو ناصر ألف سلامه على قلبك وترجع لنا بصحة وخير لنقوى فيك. 

 

 

كذلك علقت المطربة التونسية لطيفة عبر تويتر قائلة : ألف مليون سلامة عليك وألف حمدالله عالسلامة ربنا يحفظك ويحافظ عليك ويخليك بصحتك وعافيتك. 

 

 

هذا بالإضافة للشاعر أمير طعيمة والذي كتب عبر حسابه على تويتر : ألف حمد لله على السلامة ويارب دائما بخير. 

 

ونشر آل الشيخ منذ قليل تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر طمأن من خلالها محبيه وكل من دعا له حيث كتب : الحمدالله أنا بخير وأشكر كل من سأل لا أراكم الله مكروها.

 

 

 

تم نسخ الرابط