رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف عبدالباقي يعتذر عن بطولة فيلم زومبي مع علي ربيع وحمدي الميرغني

علي - أشرف - حمدي
علي - أشرف - حمدي

انتهي المخرج عمرو صلاح من تصوير يومين من فيلم زومبي، الذي يجمع عدد كبير نجوم مسرح مصر مع أشرف عبدالباقي في عمل سينمائي لأول مرة، وجمعت المشاهد التى انتهى عمرو من تصويرها بين علي ربيع، وكريم عفيفي، وحمدي الميرغني، وهاجر أحمد، وسامي مغاوري، ومن المقرر استكمال التصوير خلال الأيام القادمة.

 

وكشف المخرج عمرو صلاح في تصريحات خاصة لـ خبر أبيض أن أشرف عبدالباقي اعتذر بشكل رسمي للمنتج أحمد السبكي عن المشاركة في بطولة فيلم زومبي، وذلك بسبب انشغاله بعروض مسرحية شمسية و4 كراسي، والتي يعرضها حاليًا في الساحل الشمالي، وهو ما سيمنعه عن التنسيق بين مواعيد تصوير العملين.

 

فيلم زومبي، تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة علي ربيع، حمدى الميرغنى، أشرف عبدالباقى، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين.

 

وتدور أحداث فيلم زومبي حول فرقة غناء شعبية، بقيادة علي ربيع الذي يقدم شخصية مطرب في الأحداث وحمدي الميرغني شاعر الأغاني، اللذان يسافران بصحبة فرقتهما الغنائية إلى المنصورة، وتتعطل السيارة بهما في الطريق ويدخلا مدينة مليئة بالزومبي.

 

 

تم نسخ الرابط