رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل عرضه بساعات .. تفاصيل مسلسل شقة 6 رهان روبي فى عالم دراما الرعب

روبي
روبي

تبدأ منصة شاهد غدا الخميس، عرض مسلسل شقة 6، بطولة روبي، وأحمد حاتم، بعد فترة طويلة من التحضير، خاصة بعد خروجه من سباق دراما رمضان الماضي في اللحظات الأخيرة.  

15 حلقة رعب

 

وتدور أحداث مسلسل شقة 6 في قالب الرعب، ويتكون من 15 حلقة، ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم، على رأسهم الفنان الكبير صلاح عبدالله، في أول تجربة له مع هذه النوعية من الدراما، ويراهن صناع العمل على نجاح المسلسل الذي استغرق تصويره عدة أشهر.

 

أهم الشخصيات

 

وتجسد روبي خلال أحداث المسلسل شخصية صحفية تحقيقات، تُدعى ياسمين، وهي فتاة تهتم بعملها للغاية، كما أنها ترفض فكرة الزواج، رغم محاولة صديقتها المقربة إقناعها بالزاوج طول الوقت، وتسعى خلال الأحداث لحل لغز جريمة قتل تقع في إحدى الشقق، يتم اتهام كل سكان العمارة فيها. 

 

ويظهر هاني عادل في العمل بدور زوج رحاب الجمل، ولديهما ابنان بالمدرسة، وتجسد رحاب الجمل دور الصديقة المقربة لـ روبي، بينما تشارك كوكي شقيقة روبي كضيفة شرف خلال أحداث المسلسل. 

 

أبطال العمل

 

ويضم مسلسل شقة 6 مجموعة كبيرة من النجوم، منهم روبي، أحمد حاتم، هاني عادل، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، والفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلي، وملك قورة، والعمل سيناريو وحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب، ومن إخراج محمود كامل.

 

 

تم نسخ الرابط